.✿❀✿.
" إذًا إيـڤرين أخبرينـا عـن مواصفـات فـتى أحلامـكِ "
تَنـهـدت المعنيـه وهـي تبتسم إبتسامـة خافتـة تُغلـق حدقـتيها بهدوء تستحضر تلكَ الصورة التي يحتفظ بها خيالـها، لذلـكَ الرجل صاحب الظِل الطويل الذي يُـراود أفكارها و لا يبارح عقـلها أبدًا إلا عندما يرتجل عقلـها عن الكتـابـه وَ يـوصـف لها صـفات شخـصٍ مـا مُبهـم من صُنـع خيالها الخصـب .
« أريـدهُ ان يكـون حَـنون للغـاية.. مراعي يتفـهمني يَعرف مـا أريد قبـل ان انطـق بـه، يستطيع قراءة عينـاي مـن نظـرة واحـدة »
ان تكـون عينـاهُ ساحـرة فَـ أنا أؤمـن اننى حيـن ألتقيهِ سَـوف أُطيل النظر لعينيـهِ وَ سوف أغُـرم بهـا مـن أول نظـرةً .»
« أريدهُ ان يكـون ذو هالـة رجوليـه شَـديدة تَـخضع لـها أنوثتـي، وَ أن يكـون كَـ الطـفل الصغير مـعي و بـين يـداي أنـا فـقط»
« نبره صوتهُ تكـون عذبـاء اسـتمتع بـها حينـما يتـحدث مـعي
كَـ لحن شَجـي او سِـمفونـية رائعـة تُشعـل دَواخِـلي»« وَ يا حـبذا لـو يُـجيـد الغناء لأغفـوا واستيـقظ
عـلى صوتهُ الحـاني وَ العذب. »« أريـدهُ ان يضـعني رقـم واحـد فـي قـائمـة أَو لـويـاتـهُ. »
« أريدهُ اخيـرًا ان يكـون لـي وَ يَـنتمي لـي أنـا فقـط، لا اريدهُ
زيـر نسـاء أفُـضل أن اكـون اول امـرأة في حيـاتـهُ وَ بالطبـع الأخيرة»" اوه عزيزتي إيڤ انصـحكِ ان تسـحبي الغطـاء علـى رأسـكِ حتي لا تلتقـطين بَـرد، فـهذهِ هي أحلام اليقظة صدقيني. "
نَـطقـت صديقتهـا سَـاخرة منهـا، ليقـهقه كـلٌ مـن صديقاتهـا الأخـريات مشـاركيـن إياها الضحكات الصاخبـه... فَـهي فـي نظـرهن تَـعيش فـي عـالم الخيـال، بحكـم انـها كـاتبـة لـذا لن تَجـد شَخص بِتلك المواصفات أبدًا في ارض الواقع .
لـم تكـن تعـر إيڤـرين حَديثـهم اي إنتـباه كـان عَـقلها يـستحضر تلك الصورة الضبابـيه لوجهِ ذلكَ الشخـص الذي يراود مخيلتهـا، كانـت فقـط تلتقـط ابتـسامتهُ والـتي كانـت لطيـفة وعـذبة بشـكل يجـعل خـافقها يضطـرب بصـخب من مجـرد رؤيتـها .
كانـت علـي يقيـن انها سوف تجد ذلكَ الشـخص الذي رسمهُ لها
خيالها الهائم.هل انتـم أيضًا يـا رفـاق تـعتقـدون أنها على حـق و سـوف تجـد
ذلك الشخص ام لا ؟ .شـاركـونا بـِ إجابتـكم هنا. !
• أجل سوف تجده وقربيًا أيضًا .
• لا، فهـو مجـرد نسج خيالها لشخـص مبهـم غيـر موجـود .
. ✿❀✿.
Hello.
📌 رواية قصيـرة مكتملـة الفصول كنت محضرها
هديـة بمناسبـة وصولي 1k مُتـابع على الوات.📌الروايـة فصولها جاهزة كلهـا هنزلهـا الليلة
لو لقيت فيـا نفس
او ممكن اكتفي بالتمهيـد
وانـام وانـزلهـا كلها بكـرا بليل
لأني حرفيًا عيونـي بتغمض. TT• مهـم.
📌📌توضيـح قبـل اي حـاجة
الــروايـة رومـــــانسيـــة دَرجــــة أولـي
بَحتــة فـي الـرومانسيـة.يعنـي اي تعليق اي المحن ده
بلـــــــــوك من دون نقاش.
📌 إضافـة لبعض المشاهد الحميمـة
المُفرطـة لـذا رجـاءًا.لا تحبـذ ذَلك غادر في صمـت.
📌📌أسئلـة.
رأيكـم في التمهيـد؟؟
إسم الـروايـة؟؟
𝐏𝐄𝐑𝐅𝐄𝐂𝐓 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐄
تخميـنك للأحـداث اي؟؟
وبـس هحاول اقـاوم وانشـرها كلها الوقتـي
ده لـو مغلبنيـش النوم والفـون يقـع من إيـدي :(حرفيًا منمتش بقالـى يومين TT.
♬
★ حبيب قلـبي اللى بحـب أكتبلـه ونـور عيـوني
اللى مليش غيـره ربنـا يحميـه لينـا ★♪
أنت تقرأ
𝗣𝗘𝗥𝗙𝗘𝗖𝗧 𝗙𝗢𝗥 𝗠𝗘
Fanfiction- واقسِـمُ أنـكَ نـورٌ لـقلبي وحُـبٌّ أعـاد الحـياة إلـيّـا وأنـكَ حُـلـمٌ جميـل سَـرى فـي خـيالـي وأشَـرق كـالشـمِس فـي مُـقلـتَيا. - 𝐘𝐎𝐔 𝐀𝐑𝐄 𝐏𝐄𝐑𝐅𝐄𝐂𝐓 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐘 𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓 𝐀𝐍𝐃 𝐌𝐘 𝐄𝐘𝐄𝐒... مثـالي أنـتَ لقـلِبـي وعينـاي. •...