……………………………
اللهم نشكوا لك ضعفنا وقلة حيلتنا، اللهم انهم اخوتنا و عبادك المؤمنين نسئلك اللهم ان تثبت اقدامهم و تسدد رميهم و تقهر عدوهم
🇵🇸🇵🇸
……………………………منظور لوكا
وصلنا انا واكني إلي المدرجات وجلسا في اماكننا لاحظتنا اوتشاكو ونظرة لنا.
اوراركا: لوكا_ تشان لقد عدتي.
نظر إيزوكو لنا ايضا وبدي قلق.
ميدوريا: هل انتي بخير لقد نهضتي فجأة؟
لوكا: انا بخير لا تقلق.
إيدا: إذا لماذا ركضتي فجأة؟
لوكا: في الواقع......
بدأت اتوتر لأني لا اعرف ماذا اقول حتي قامت اكني بأنقاظي.
اكني: لقد نسيت قلادتها في غرفة تغير الملابس لذا ذهب مسرعة لتحدرها.
قامت اني بوضع القلادة في يدي دون ان يلحظ احد.
لوكا: اجل ذهبت لأحضر قلادتي.
قمت برفع القلادة، كانت قلادة نصف قلب بيضاء.
اوراكا: إنها جميلة لوكا_ تشان ولاكن من معه النصف الاخر؟
اكني: انا.
كانت اكني ترتدي القلادة وتخفيها تحت ملابسها، قامت بأخرجها لتريها لأوتشاكو.
كانت النصف الاخر لقلب بلون اسود.
اوراكا: جميلة جدا!!
ابتسمنا انا واكني علي ردة فعل اوتشاكو اللطيفة، لاحظت إيزوكو ينظر لي كان يبدو غير مقتنع بما قلناه ولاكني تصرفت وكأني لم الحظ كان النزال القادم علي وشك البدء علي اية حال.
( نهاية منظور لوكا)منظور الكاتب
ميك: نعتذر علي إنتظاركم جميعا، المسرح الذي جمد في النزال الثاني، ها هو جاف اخيرا مما يسمح لنا للإنتقال إلي النزال الثالت.
دخل كل من شيوزاكي و كاميناري إلي الحلبة.
ميك: القاتلة من الصف B، للأشاء الجميلة اشواك كما تعلمون، من مسار الابطال إبارا شيوزاكي!! ضد فتي الشرار القاتل، من مسار الابطال دينكي كاميناري!! ولان سنشاهد نزال مبهرج هذه المرة!!
شيوزاكي: المعذرة...... رجاء اعذرني على تطفلي، ولاكن ما الذي تقصده بقاتلة اتيت إلى هنا باحثة عن النصر ليس لأخذ حياة خصمي.
ميك: اسف.
شيوزاكي: اساسا لم اتمني دخول ثانوية UA لأسباب خبيثة، بل لتخليص الاخرين.
ميك: قلت انني اسف لقد كان خطأي.
شيوزاكي: اشكرك علي تفهمك.
اكني: هذا لطيف.
لوكا: اجل.
ميك: على اي حال، إبدأ!!
كاميناري: اتردين اكل شيء عندما نفرغ من هذا؟ سأواسيكي إن واعدتيني.
نظر شيوزاكي بنظرة صدمة إلي كاميناري.
كاميناري: لان هذا النزال سينتهي في طرفة عين.
قام كاميناري بتغطية جسده بالكهرباء.
كاميناري: الصدمة العشوائية...١.٣ مليون فولت.
قام كاميناري بتفريخ الكهرباء من جسده ليصعق شيوزاكي، ولاكن شيوزاكي استدارت و قامت بفصل النبات الذي في رأسها في الارض ليصنع جدار عازل ثم تمدد هذا النبات تحد الأرض ناحيه كاميناري وقام بتقيده.
ميك: لقد حسم الامر في طرفة عين، اكرر في طرفة عين!!
ميت نايت: شيوزاكي سوف تتأهل لدور الثاني.
تيستسو: اجل!! احسنتي يا شيوزاكي!!
اكني: يا له من احمق لم يفكر علي الاطلاق.
مونوما: ما الذي اراه؟!
نظرة اكني ناحية الصوت لتري مونوما الذي كان متصلق بالجدار وينظر للجميع.
مونوما: الم يقل انه سينهي الامر في طرفة عين؟! غريب؟ لقد هزم في طرفة عين! من المفترض ان يكون الصفA افضل من الصفB
اليس هذا غريب؟!
أنت تقرأ
الأمل(Boku no hero academia) "متوقف مؤقتا"
De Todoما هو شعورك عندما تعيش حياة مليئة باليأس. حتي ولو اصبحت ماضي بعيد، لا يزال هناك ضرر بسببها. فهل افضل حل بالنسبة لك هو الهرب ام المواجهة؟ و ماذا يحدث إذا اخترت الهرب؟ و ما الذي يمنعك من الموت؟ هل هو الأمل؟ "كل ما اريده ان اسعد الجميع، ما الخطاء في هذ...