♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:39
سمعاتهااا خل ودنيهااا خلات الكلام يتبلع فحلقهااا وماتصيب باش تدافع على نفسهاااا .
عبير: ملي شفتك عدرتو حيت ماعمرش راسو بيك .... ملي نتي بنت خصك تحتارمي كاع الأناااث وماتتلفضيش بألفاض كبيرة عليك ...وكون صلحتي فمك وطلعتي من مستواااك ماكنتش غانتدخل بينو وبينك ...ملي انحطيتي وعلى قلة تربيتك بينتي ماعنديش مشكل نتدنى معاك .... مرة خرااا ماتحاوليش تتعالاي عليا بكلماااتك الموووسخة حيت غانقلبها عليك ونردك الى حيث تنتمين .
ليلى[كاتتنفس بالجهد] : ووواش وواش قلتي عليا انا قح**ة ....بزااااف عليكك.... انااا غالية عليك سمعتي؟! .
هزات حاجب ونزلات اخاه مبتسمة باستفزاز .
عبير:كاتتساومي؟! هادلشي علاش قلت عليك هاكا .... حيت انا ماكانتساااومش اصلا ...!
طلع الدم كايغلي فعروووقهاااا ...زيرات على قبضة يدهااا وعند عهد دورااات راسهاااا ...كايكمي مكااالمي وفعبير حاط عينيه .
ليلى: عهد ماغاتقول تاحاجة؟! واش ماشفتيهاااش كيفاش هانتني وقلللات مني ؟! قدامك اعهد كاتعايرني وتسبني واش ماغادير والو ماغاتهضرش؟!
بدات تبكي وتشهق عليه فرعات ليه طبل ودنيه .رجعات جلسات القرفسااء قدامو ونطقات بصوت مبحوح بالبكاااا.
ليلى: عهد تقاسيت فكرااامتي من كلامهااا وتمسيت فقلبي من برودتك ولا مبالاتك هضر عافاك ....قول شي حاجة حامي علياااا راني خطيبتك زعماااا ردليااا اعتبااااري كراااجل حر واقف ورا ضهري .
حرك راسو بلا حول ولا قوة إلااا بالله ونطقات لمرة خرااا بجملة شعلاتو وهيجات فيزيبلات اعصابو الدماغية مهيجاااه .
ليلى[بحزن]: عهددد ...واش نتا مافقلبك لا شفقة ولا رحمة؟! خمس سنين وانا كانبغيك ...واش ماكاتحسش؟!
عهد[بعصبية كرر كلامها بطريقتو]: ليلى ....واش نتي مافقلبك لا كرامة لا كبرياااء؟! خمسنين وانا كانرفضك واش مافيكش النفس؟!
ترخااات تعابيرهاااا الحزينة رويدا رويدااا وراسها عطاه الصداااع داير بيها كي شي رويضة ....بلعات ريقها بالعة القمعة معاهاااا ووقفات هازاااا صاكهااا مابقالهاااش ومابقااالوش كلام معاها ....لخص ليهاااا الموضوع فديك الجملة وخلاها تفهم راسها .
ليلى[شافت فعبير]: شفتيه كيفاش كايهضر ؟! اناااا كانبكي قدااامو وهو قلبو محجر ...خمس نين وانا كانبغيه و كاع مامقدرني ....واحد معقد وأناني مافقلبوش الرحمة ولااا فحياه الحشمة ....كيفاش بغيتي واحد فحالو؟! شهاد الدوق الخايب عندك؟!
عبير[طلعاتهااا ونزلاتها ورجعات شافت فيهااا]: عندك الحق كون كان دوقي زوين... كاع مانبغي نفس الشخص لي بغيتيه .....بالحق هادلشي ماكايعرفوش القلب ...يقدر دوك الصفات السلبية لي فيه يحب .
ابتاسمات ليها كي حداتهم ليهااا وهزات ليها راسها بأه قايلة
ليلى: تشرفت بمعرفتك ....زوجة القائد .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Aksi▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...