•جيون جونغكوك: بطل القصة شاب في الثلاثين من عمره رئيس أقوى عصابة مافيا روسية رغم أصله الكوري، لكنه ترعرع و كبر في روسيا، رزين، قوي، البنية، جماله كوري و روسي نادر ملفت للأنظار، الكل يأخذه كقدوة لشدة ذكائه و تركيزه في عمله.•ڤيينا ديون: بطلة القصة، فتاة في 25 من عمرها، ملامحها خلابة و متناسقة مع جسمها و منحنياتها الفاتنة، هي أيضا روسية، خبرتها مبرمجة،ماتوا والديها في طفولتها لكنها كانت مسؤولة عن نفسها مما جعلها تنخرط في المافيا، ذكاؤها مبهر، سريعة في إيجاد الحلول، كما أنها تجيد المقاتلة ببراعة، كانت من أفراد عصابة Jk قبل موتها.
•المحقق كريس: رجل في 35 من عمره، متزوج، أكثر محقق نجاحا في منطقة روسيا كما أنه قد تكلف بالقبض على العديد من المجرمين في البلاد، طول خمس سنوات و هو يحاول القبض على عصابة جونغكوك المسماة بعصابة "Jk" لكنه يفشل.•ريو: شرير القصة لديه 29 سنة، بدأ في تنظيم عصابة المافيا خاصته بسبب أخيه الثري، لديه عصابة قوية و هو أيضا ذكي و ماكر، لطلما غار من إنجازات جونغكوك، و لديه علاقة بموت ڤيينا.
•تاي: صديق جونغكوك منذ الطفولة و مساعده المقرب لديه 31 سنة، متزوج من أخت جونغكوك لورا و لديه طفل، متفهم، بشوش، و هو أحد أفراد المافيا الخاصة بجونغكوك.
•لورا: زوجة رومن و أخت جونغكوك، لديها 28 سنة، كانت أيضا من أحد أفراد العصابة الخاصة بJk لكنها انسحبت بعد علمها بخبر حملها، و أصبحت تهتم بطفلها كَربّة بيت.
•جيمين: الهاكر الخاص بالعصابة، لديه 27 سنة، فتى لعوب و شخصيته مرحة و فكاهية، هو من أفراد العصابة.
*ستتعرفون على باقي الشخصيات في الرواية*
{ قصة الرواية }
-جونغكوك لديه فريقه الخاص به و يعتبرهم كلهم
كأفراد عائلته، الشرطة لم تتمكن و لا يوم منإمساكهم، هو ليس من النوع اللعوب فهو لم يهتم للفتيات أبدا حياته كلها هي عمله، وقع في عشق
ڤيينا و هي أول فتاة ينبض لها قلبه كانت علاقة
حبهم أكثر من رائعة فكلاهم منظمين للمافيا وأقوياء يفهمون بعضهم بدون عناء، لكن قد عاد لبروده و حدّته بعد موتها في مهمة، لم يستطع
نسيانها أبدا و لن يعشق أو يحب واحدة غيرها، بعد ثلاث سنوات سيعود المحقق كريس لجونغكوك لكن
هذه المرة ليس للقبض عليه بل ليطلب منه المساعدة
و جونغكوك سيقبل مساعدته لأن الأمر متعلق بحبيبته ڤيينا.
*من الممكن أن أبدأ في تنزيل هذه الرواية قبل رواية my psychopath، لأن هذه الرواية لن تكون طويلة*
أتمنى أن تستمتعوا برواية "عودة نبضي" و أن تنال إعجابكم و أتلقى الدعم🤍
أنت تقرأ
عودة نبضي
Actionعودة عشق حياة جونغكوك و روحه التي كان لا يعيش دونها بعد ثلاث سنوات من حزنه على فراقها أو موتها غير عالم أنه انتقام من عدوه و أن حادث موتها فخ، فيتّحد هو و أصدقاءه الذين أصلا أفراد من عصابته مع الشرطة الفيدرالية ليقبضوا على عدوهم و يستطيع إرجاع نبض ق...