Against the Gods 531 الفصل
Against the Gods531 الفصل(هل يمكن ان تكون مؤامرة)
سابقا عندما استمع يون تشي إلى يون تشينغ هونغ يتحدث عن قصص الماضي، تذكر أنه ذكر بوضوح أن الإمبراطور الشيطان الصغير اختفى الليلة التي تزوج فيها من الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة… لقد ظن أنه كان غريباً في ذلك الوقت حتى لو كان الإمبراطور الشيطان الصغير يائسا لإنقاذ والده وكان قلبه مريرا، فهل سيقتل إذا كان بعد يومين أو ثلاثة؟ كان عليه أن يهرب إلى قارة السماء العميقة في هذا الوقت الحاسم للقيام بمهمة انتحارية.
الآن فهم فجأة. عدم وجود الرغبة في الزواج عندما لم يكن يعرف ما إذا كان والده ميتًا أم حياً كان مجرد عذر، كانت نيته الحقيقية هي الهرب!
إذا كنت متزوج من هذه المرأة التي كانت مخيفة حتى بمجرد السماع عنها، كنت سأهرب أيضا!
مم؟ هذا غير صحيح! كان الإمبراطور الشيطان الصغير هو وريث الإمبراطور الشيطان، سيد عالم الشيطان الوهمي. مع هويته، يجب أن يكون حرا في اختيار أي من نساء عالم الشيطان الوهمي، أي نوع من النساء لا يستطيع أن يجد؟ لماذا اختار امرأة مرعبة بدت مثل الغول الذي أعيد إحياءه كإمبراطورته الشيطانة… هل يمكن أن يكون هذه الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة من عائلة بارزة؟ لكن هذا لا يزال غير منطقي. في عالم الشيطان الوهمي، ما هي الخلفية العائلية التي يمكن أن تكون أكبر من عائلة الشيطان الوهمي الملكية… وكان الإمبراطور الشيطان هو أول كرسي لعائلة الشيطان الوهمي الملكية! مهما كان، لا يجب عليه تحمل هذا.
“شياو يون، ما هي الخلفية عائلة الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة؟ فلماذا تزوجها الإمبراطور الشيطان الصغير حينها؟” سأل يون تشى من الفضول من قلبه.
“آه، ذلك لأن الإمبراطور الشيطان الصغير يمكنه أن يتزوجها فقط.”
إجابة شياو يون فاجأت يون تشى: “يمكن أن يتزوجها فقط؟ ماذا يعني ذلك؟”
“الأخ الأكبر، لا أستطيع أن أصدق أنك لم تعرف ذلك… يا!” أدرك شياو يون فجأة، “صحيح، صحيح! أنا لا شعوري نسيت مرة أخرى. الأخ الأكبر، أنت من قارة السماء العميقة. هيهي، هنا في عالم الشيطان الوهمي، لن يسأل أحد أبدًا سؤالًا كهذا.”
بدأ شياو يون يشرح، “إن الإمبراطور الشيطان يمكن أن يكون له عدة زوجات، لكن الإمبراطورة الشيطانة تم تعيينها في وقت مبكر له. ولأنه يجب الحفاظ على سلالة الإمبراطور الشيطان كاملة ومثالية، فإن الإمبراطورة الشيطانة التي تتزوج من الإمبراطور الشيطان يجب أن يكون لها أيضا أنقى دماء الإمبراطور الشيطان، لذلك فإن ذريتهم سوف تستمر في أن تكون أكثر دماء الإمبراطور الشيطان اكتمالاً ويرثون منصب الإمبراطور الشيطان. هذا مبدأ أساسي أن سلالة الشيطان الامبراطور لها دم لا يمكن كسره أبداً.”