Against the Gods 551 الفصل
Against the Gods
551 الفصل(سو تشي يان ضد هليان بنغ)
سو تشي شان هزم باي جي هذه النتيجة لم تكن غير متوقعة في أقل تقدير. كان قد هزم باى جي بهدوء دون تمديد القتال، ومن الواضح أنه تمكن من الحفاظ على معظم قوته العميقة. وقف في وسط الساحة ونظر إلى مقاعد الجناح الشرقي. دون أن ينتظر ممثل ما، قام برفع سيفه، وأشار مباشرة إلى شخص كان يجلس بين عشيرة هيليان، وقال بصوت واضح ومتغطرس، “هليان با، هل تجرؤ على الخروج لمباراة؟!”
كانت هذه هي المرة الأولى منذ أن بدأت هذه المسابقة أن شخصًا ما قد تحدّى منافسًا بشكل مباشر. وكان الشخص الذي تحداه سو تشي شان هو في الواقع الشخص الآخر الذي كان يُعرف أيضًا بأنه أقوى شاب من العائلات الاثني عشر، هيليان با!
كان سو تشي شان واضحا للغاية أنه في هذه المسابقة، فإن الفريق الذي يمثله سيعاني بلا شك من هزيمة ساحقة. ومن أجل استعادة بعض من كبريائهم، كانت أفضل طريقة هي هزيمة الشخص الذي كان يتنافس معه من أجل الهيمنة على القمة، هيليان با، ومن الواضح أنه سيحصل على حقه في الحصول على لقب رقم واحد!
في ظل النظرات الواضحة لكل من كانوا حاضرين ويتحداه منافس كان مساويا له في الشهرة والقدرة، كان من الطبيعي أن ينهض هيليان با إلى هذه المناسبة. لأنه حتى لو لم يكن يريد ذلك، سيفكر العالم كله أنه خائف من سو تشي شان. لقد وقف دون أي إشارة من التردد، وطار إلى الموقع أمام سو تشي شان وقال بابتسامة باردة، “سو تشي شان، يبدو أنك تريد أن تدخل هذه المسابقة إلى خاتمة سريعة حتى يمكنك العودة إلى مقعدك مع ذيلك بين ساقيك. إذا كان الأمر كذلك، فأنا بالتأكيد لن أخيب ظنك”.
“الشخص الذي سيرجع هو أنت”. سو تشي شان تدخل ببرود.
“هههه!” ابتسم هيليان با من الأذن إلى الأذن، “الشيء الوحيد المثير للإعجاب هو كلماتك، أنت خاسر يرثى له. آه، أعتقد أنك في الواقع مشهور مثلي، هيليان با. وا أسفاه. امم، لقد خضت للتو مباراة مع باي جي، لذا كنت قد تعبت بالتأكيد، حتى لو كان ذلك قليلا. تسك، تسك، لا تقلق، أنا، هيليان با، لن استغلها بأي شكل من الأشكال. سوف أعطيك 15 دقيقة للتعافي لأنني لا أريد أن يشك أحد في انتصاري عليك! لأنه لا يمكن أن يكون هناك سوى واحد حقيقي… رقم واحد.”
“لا حاجة لذلك.” اصبحت نظرة تشي شان باردة وأعطى لمحة بازدراء، “متساوي؟ ربما ما زلت أستطيع قبول ذلك في الماضي، لكن في الوقت الحالي، أنت لا تستحق! بالمقارنة معي، سو تشي شان، إلى الهجين الناكر الجميل مثلك، هو ببساطة أكبر شكل من أشكال الإذلال! لماذا أحتاج إلى أي راحة لضرب مجرد نحلة مثلك؟!”