7

663 70 8
                                    


7

في الحياة الأخيرة ، كانت درجات مدرسة لو يان المتوسطة في المستوى المتوسط في المدرسة ، ولكن في ذلك الوقت ، كان معلمو مدرسة بيتشنغ المتوسطة رقم 3 أقوياء ، وكانت متطلبات المعلمين للطلاب أكثر صرامة بمئة مرة مما هي عليه الآن.

لذلك ، فإن معدل القبول الثقيل في المدرسة يصل إلى 90٪.

في مثل هذه البيئة ، حتى لو لم تولي لو يان الكثير من الاهتمام ، فلن تكون درجاتها أسوأ بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، اهتمت لو تشن بدراستها عن كثب. كل ليلة بعد الخروج من العمل ، كانت تذهب من خلال حقيبتها المدرسية للتحقق من واجباتها المدرسية والاطلاع على تعليقات المعلم. تعليقات.

تم نقل لو يان إلى الرفوف ، وكانت في امتحان القبول بالكلية لدرجة أنها تم قبولها في كلية في المقاطعة.

الآن أسئلة امتحان القبول في مدرسة بيتشنغ المتوسطة رقم 3 هي معرفة أكاديمية بعيدة جدا عن لو يان ، ولكن على أي حال ، الأساس متين. طالما أنها تشتري بعض المواد التكميلية للمراجعة والمراجعة ، فلا ينبغي أن يكون هناك مشكلة بالنسبة لها لاجتياز الاختبار.

بعد ظهر ذلك اليوم ، ذهب لو يان لبيع الكتب شينخوا وحدها ، تستعد لشراء بضع مجموعات من المواد التعليمية.

كانت مكتبة شينخوا في وسط المدينة لا تزال مفتوحة حتى كان لو يان في المدرسة الإعدادية. لقد خضعت للعديد من عمليات التجديد والتصحيح الرئيسية ، ولها تاريخ طويل.

لا يوجد الكثير من الكتب المتنوعة على أرفف الكتب في هذه اللحظة ، وهناك أنواع أقل من الكتب ككل.

وجدت لو يان رف من الوسائل التعليمية والمواد ، وأقلعت سميكة الرياضيات كتاب دعم التدريبات.

من خلال الفجوة في رف الكتب ، رأت شابا وسيما ذو ملامح وجه ، يقف أمام رف الكتب المقابل ، ينحني رأسها لتدوين الملاحظات.

توقف لو يان مؤقتا ، ثم فجأة ، جاء إلى زاوية رف الكتب ونظر إليه.——

كان شين كو يرتدي قميصا أبيض مع مزاج جميل ونظيف. كان يحمل قلم حبر في يده ، وكان يقرأ كتابا للمساعدة التعليمية ، يكتب شيئا على دفتر ملاحظات أصفر.

ضغطت لو يان على يديها وقدميها مثل اللص وسارت ، ورأيت بوضوح... كان ينسخ بعض أسئلة الرياضيات من كتاب المساعدات التعليمية.

كتب باهتمام شديد أن لو يان كان يقف خلفه ولم يلاحظ ذلك بعد.

بعد فترة ، أغلق كتاب المساعدات التعليمية الجديد تماما وأعاده إلى رف الكتب. اختبأ لو يان على عجل خلف الرف وتجنبه.

عندما مر شين كو بجانب لو يان ، كان لا يزال لا يحدق ، ولم ينظر إليها حتى ، ولكن من الواضح أن خطاه توقفت مؤقتا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن