27

497 57 3
                                    


27

لحسن الحظ ، العودة إلى المنزل هو طريق منحدر لطيف ، وإلا فإن لو يان ليست متأكدة حقا مما إذا كانت لديها القوة الكافية لحمل شين كو إلى الخلف.

كانت شين كو تشعر بالدوار ولم يكن عقلها واضحا جدا. كانت تخشى أن يسقط على الطريق ، لذلك طلبت منه أن يضع ذراعيه حول خصرها.

كلما أراد أن يترك ، كان لو يان يقرص يده ويغلقها بإحكام.

على الطريق المنحدر ، لم يكن على لو يان حتى الدواسة، فقط لتثبيت توازن جسدها قدر الإمكان ، وكانت تخشى أن تغفو شين كو ، لذلك استمرت في التحدث معه لإبقائه مستيقظا.

بعد قلب زاوية بعض الأزقة ، أخذه أخيرا إلى المنزل بأمان.

وقف شين كو عند الباب ، ولا يزال غير مستقر بعض الشيء.

ساعده لو يان: "هل يمكنك الدخول بنفسك? "

"حسنا ، يمكنك الذهاب. "

اتخذ لو يان خطوتين, توقف مؤقتا, واستدار أخيرا وسألته, " هل ستنسحب حقا من المدرسة?" "

من خلال الضوء الخافت للزقاق ، لم يستطع رؤية تعبيره بوضوح ، ولم يسمعه إلا يستجيب بتجهل:"هم. "

"لماذا? "

"تخمين. "زوايا فمه كرة لولبية مع ابتسامة.

"لن يتحدث تشونغ كاي عن السبب ، لكنه يستطيع تخمين البعض. هل... تريد أن تثبت نفسك لمن?" "

لم يقل كلمة واحدة ، تدلى رأسه قليلا ، ولا يمكن رؤية تعبيره بوضوح في الظل.

أومأت لو يان برأسها على الأرض عند طرف حذائها ، ووضعتها بطريقة أخرى: "رأيت ذلك اليوم أنك خرجت من مكتب الشؤون الأكاديمية في ذلك اليوم ، وكان شو مينغفي لا يزال يريحك في الممر. "

وضع شين كو جبهته على الحائط وابتسم بخفة.

إنه غبي حقا.

"هل الأولاد جميعا مثل شو منغفي من هذا القبيل? "

لم يجيب.

بدا لو يان غير مقتنع للغاية: "لست مؤهلا لقول أي شيء آخر. انها عملك الذي تريد, وعليها أن تفعل معي شيئا, حق? "

همست شين كو بهدوء كما لو كانت في المنام.

انها عملي لمثلك ، فإنه لا علاقة لك.

تابعت الإغراء وقالت, "لكن مسألة التسرب من المدرسة يمكن مناقشتها مرة أخرى, حق? "

الشاب لم يجيب.

تنهد لو يان بهدوء: "كنت أعلم أن هذا كان الخيار الخاطئ ، لكن لم تكن لدي الشجاعة لأخبرك. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن