22 || الفصل الثان والعشرون

2K 52 16
                                    

الفصل الثان والعشرون : مقابلة والديه

الفصل الثان والعشرون : مقابلة والديه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








جونغكوك سكن ينظر لها بهدوء بينما يلهث ، هو أطرق يفكر بالأمر قليلاً ، هو سايكذب ان قال انه يعرف ماهية تلك العلاقه .

كل ما يعلمه هو انها نوع من انواع العلاقات الجنسية التي تكون فيها المرأة هي المسيطرة ، ولكنه لم يحبذ التعمق بها .

لم يكن في حسبانه يوماً ما أنه قد يدخل في علاقه جنسيه من هذا النوع .

الفكرة غريبة وجديدة وهو بالفعل ليس لديه خبرة كافيه في العلاقات الجنسية ، ومن الواضح ان الفتاة التي تتموضع أسفله تعلم حق المعرفه عن تلك العلاقات بشكل واسع .

نظر لها لوهله حتى نبس وأخيراً

" ما الذي يعنيه ذلك نونا ؟ "
جونغكوك نبس يتراجع للخلف قليلاً يطالعها

" سأوضح لك "
جينور نبست تتراجع هي الاخرى للخلف

" تلك العلاقه الجنسية تتمحور حول كون أن المرأة في العلاقه الجنسية أو العاطفيه تكون المسيطرة بشكل كامل وقد يكون الخاضع يعاني من المساحه الصغيرة والتي تعنى ان عقله محصور في فترة عمرية معينه مثلا سبع سنوات وتلك التصرفات قد تكون ناتجه عن عدة صدمات مر بها الخاضع من قبل جعلته يود الهرب من واقعه بحصر نفسه بتلك الفترة العمرية وسواء كان الخاضع بيبي بوي او بيبي جيرل وقد يكون المسيطر دادي او مامي ، والنوع الثاني ان الخاضع سواء كان فتاة ام فتى لا يشعر بالنشوة الجنسية سوى بشعور سيطرة شريكه عليه بالكامل وقد يصل بعض الاحيان الامر لتعذيب المسيطر للخاضع بشكل سادي او يقوم بضربه وشتمه لـ يشعر الاخر بنشوته الجنسيه "
جينور توقفت تأخذ أنفاسها لتكمل

" وبالطبع الخاضع يوضع له قواعد يجب الالتزام بها في العلاقه الجنسية وان خرقها يعاقب سواء كان العقاب جنسي او عادي كا حرمانه من الاشياء التي يحبها مثل الهاتف أو التحدث مع اصدقائه ، لذا هل توافق أن ندخل بتلك العلاقه جونغكوك ؟ "
جينور نبست تطالع عينيه الشاردة

" يمكنك الرفض او القبول جونغكوك ذلك لن يشكل فرقاً كبيراً في علاقتنا العاطفيه او الجنسية "
جينور نبست تمسد وجنتيه برفق

𝐏𝐄𝐄𝐊-𝐀-𝐁𝐎𝐎 : 𝐔𝐍𝐓𝐎𝐔𝐂𝐇𝐀𝐁𝐋𝐄 || 𝐉.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن