66

259 32 0
                                    


66

عند الخروج من الفندق ، كان وجه شين كو منخفضا وقبيحا بعض الشيء.

طاردت لو يان فمها أولا وسخرت ، وأخيرا كلما فكرت في الأمر ، أصبحت أكثر سعادة ، ولم تستطع المساعدة في الضحك.

وضع شين كو يديه في جيوبه ، بمظهر نبيل وساحر ، ونظر إليها بشكل غير مباشر: "اضحك ضرطة. "

انحنت زوايا عيني لو يان قليلا ، يينغ يينغ رويو: "أنت غبي جدا. "

من النادر رؤية شين كو غبي جدا, هل يمكن أن يكون غير سعيد?

أرسل شين كو بصمت لو يان إلى باب المدرسة ، وسأله لو يان وظهره إلى يده: "هل أنت مستيقظ من الشرب?" "

"استيقظ مبكرا. "

"مع العلم أنه لا يمكنك شربه ، لا تشربه في المستقبل ، إنه غبي للغاية. "

شمها شين كو ودفعها للخلف: "دعنا نذهب. "

اتخذ لو يان خطوتين ، ثم استدار وأشار إليه: "شين كو ، وداعا. "

لا أعرف لماذا ، هذا المشهد مطبوع فجأة في ذهن شين كو.——

في ليلة باردة في أواخر الخريف ، وقفت الفتاة تحت الضوء الخافت ولوحت له بدون توقف ، كما لو كانت... قل وداعا.

أثر عدم الارتياح فجأة في قلبه ، لكنه لم يستطع معرفة سبب شعوره بهذه الطريقة. أوقفها ، لكنه تابع فمه ولم يفعل ذلك بعد كل شيء.

في تلك الليلة ، كان لديه كابوس وحلم أن لو يان كان مفقودا.

بحث بشكل محموم ، وبحث في كل ركن من أركان المدرسة ، ولكن لم يكن هناك أي أثر لها.

المشهد في الحلم يشبه قطعة من الورق الطائر ، يتغير باستمرار ويتحول ، لحظة واحدة في مدرسة بيتشنغ رقم 3 المتوسطة ، لحظة واحدة في الجامعة ، لحظة واحدة في الزقاق الضيق خارج المنزل ، ولحظة واحدة على مسار السكك الحديدية التي لا يمكن رؤيتها في لمحة... هذه هي الأماكن التي تركوا فيها آثار أقدامهم ذات مرة.

تدريجيا...كانت هذه المشاهد مثل غروب الشمس الذي يذوب الذهب ، ويذوب في العدم في لحظة ، واختفت كل الذكريات ، واختفى ظل الفتاة أيضا مع اختفاء هذه المشاهد...اختفى.

يبدو الأمر كما لو أنه غير موجود.

استيقظ شين كو من الكابوس ، وكان جسده مليئا بالعرق البارد ، ولهث ونظر حوله بصراحة.

في غرفة النوم ، سحبته خرخرة رفقاء الغرفة واحدة تلو الأخرى إلى الواقع.......

مجرد كابوس رهيب.

لم يكن شين كو خائفا جدا لسنوات عديدة... منذ اليوم الذي توقف فيه عن وجود أوهام حول العالم وسرعان ما أصبح طفوليا وناضجا ، لم يكن خائفا من أي شيء.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن