75

271 31 0
                                    


75

لو تشن على وشك التخرج في سنتها الأخيرة. كان هذا هو أصعب وقت لبدء عمل تجاري مع شين كو والآخرين. كانت مشغولة للغاية وصعبة للغاية كل يوم.

لم يكن يريد العودة إلى المنزل ووراثة شركة والده ، بل أراد اقتحام عالم بمفرده.

أعجب لو جيان بموقفه كثيرا ، لذلك وعد بمنحه عامين. إذا كان بإمكانه صنع اسم لنفسه ، فسوف يسمح له بفعل ما يحبه. إذا لم يستطع ، فسيعود إلى المنزل بطاعة.

بدون أموال العائلة ، يكون اقتصاد لو تشن أكثر إحكاما، لكن هذا النوع من الفقر لن يدوم طويلا.

لن يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يرتفع في السماء.

بعد ظهر ذلك اليوم ، خرج جيان ياو من استوديو التسجيل مرتديا قناعا أسود ورأى لو تشن يقف عبر الطريق من مسافة بعيدة.

كان يرتدي قميصا فاتح اللون بشعر أسود, أنف طويل, وزوج من عيون زهر الخوخ الجميلة.

رفع يده عليها.

اليوم ، نضج لو تشن كثيرا. على الرغم من أنه لا يزال لديه هالة شابة على جسده ، إلا أنه قلل من تهور شبابه وهو أكثر تحفظا واستقرارا.

كان جيان ياو سعيدا جدا برؤية لو تشن. في كل مرة رأته ، كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها لم تنظر حتى إلى إشارات المرور. هرعت مباشرة نحوه وقفز بسعادة للسماح له عناق لها وجها لوجه.

كان لو تشن خائفا وقال بتوبيخ: "هل يمكنك انتظار إشارة المرور ، الجد! لا تفعل هذا في كل مرة..."

قلبه لا يمكن أن يقف عليه.

ولكن هناك عدد قليل حقا من الفتيات في العالم اللواتي يمكن أن يخيف لو تشن.

ارتدى جيان ياو قناعا وابتسم وقبل جبهته وأنفه وفمه عدة مرات.

القناع هو مادة دافئة فروي في فصل الشتاء. قبل لو تشن وبصقه.

"كن محجوزا ، أنت نجم ، شخصية عامة ، وينتهي الأمر عندما يتم تصويرك. "

"أنا أرتدي قناعا ، ولا أحد يتعرف علي. الى جانب ذلك ، أنا لست نجما مثل اندي لاو. "

لم يصبح جيان ياو نجما بعد ، لكنه ليس بعيدا عن النجم.

وضعها لو تشن وأخذت يدها بشكل طبيعي: "ماذا تريد أن تأكل ، سأصنعها لك عندما تعود. "

جيان ياو لا يعرف كيف يطبخ على الإطلاق. لقد جربتها وغالبا ما تستخدم إبداعها الشخصي لصنع أطباق داكنة غريبة.

في تلك الحقبة التي لم يكن هناك فيها وجبات جاهزة على الإطلاق ، أجبر شنغ شنغ مراهقا متمردا مثل لو تشن على ربط المئزر ، وغسل يديه لصنع الحساء ، ويصبح طباخا عائليا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن