77

294 31 1
                                    


77

جلب شين كو تشونغ كاي للشركة. في البداية ، لم يعطه منصبا ، لكنه طلب منه الدراسة مع رئيس قسم التسويق والتعرف على العمل أولا.

كمدير للشركة ، كان يي جيا تشى غير راض تماما عن محسوبية شين كو ، بل ورفعها علانية في مجلس إدارة الشركة عدة مرات لتحدي سلطة شين كو.

في بعض الجوانب ، شين كو لديه في الواقع التعسف. لن يبحث أبدا عن آراء الآخرين في كل شيء ، وهو ما سيكون غير فعال للغاية.

"هل أريد أن أكون المحسوبية? أنا لست بحاجة إلى موافقتك. "في المكتب ، نظر إلى يي جياكي وقال كلمة بكلمة:" قم بعملك الخاص." "

"شين كو ، لديك الكثير من المعكرونة. "وضعت يي جياكي يديها على الطاولة وقالت ببرود: "لا تنس ، لقد صنعنا شركة شينغشن معا ، ولن أسمح لك بتدميرها." "

استيقظ شين كو أيضا ببطء ونظر في عينيه العسلية: "لدي رأيي الخاص في هذا الأمر. "

"حكمك هو السماح للرجل الذي لم يذهب إلى الكلية أن يكون مسؤولا عن عملائنا? "قال يي جيا تشى ساخرا:" هل تخرج من المدرسة الإعدادية?" "

"يي جيا تشى ، التعليم لا يعني كل شيء. لديك خلفية في الدراسة في الخارج, ولكن ماذا رميت على وجه الرئيس لي من مجموعة تشاويانغ الأسبوع الماضي?"لقد تسببت لنا في فقدان عميل كبير. هل ما زلت بحاجة لي لتذكيرك بهذا? "

فركت يي جياكي أنفها وقالت بمكر: "إنه ذلك الرجل. إنه كثير جدا..."

"لست بحاجة إلى إجراء تقييم أخلاقي لعملائنا. قال شين كو بهدوء: "لديك غطرسة عالم ، ولا تحب كل الأشياء القبيحة في المجتمع ، لكن تشونغ كاي مختلف عنك. لقد تعامل مع جميع أنواع الناس في المجتمع في وقت مبكر جدا. ما لا يمكنك فعله لا يعني أنه لا يستطيع فعله."يي جيا تشى ، هذا المجتمع ليس جميلا كما تعتقد. "

شم يي جياكي ببرود: "حسنا ، شين كو ، أنا ألقي خطابا ، وأتلقى المزيد والمزيد من مهارة الرئيس. "

أجاب شين كو بتواضع: "كنت في الأصل رئيسك في العمل. "

غادر يي جياكي المكتب بغضب. بعد فترة وجيزة ، دخل تشونغ كاي ، غير مرتاح قليلا: "الأخ شين ، إذا سببت لك مشكلة هنا ، فأنا...أو من الأفضل أن أعود وأفتح متجرا." "

رفع شين كو رأسه ونظر إليه بفارغ الصبر: "فقط ابق معي. "

"فيما يتعلق بتعليمي ، فإنه لا يسير على ما يرام معك. البقاء في شركة التكنولوجيا مثلك هو حقا قليلا..."

"لا داعي للقلق بشأن الأمور الفنية. سوف آتي إليك ولدي ترتيباتي الخاصة. "

ليس لأن تشونغ كاي هو شقيقه. لا يستطيع طلاب الجامعات الوليدون في قسم التسويق ، مثل يي جياكي ، التخلي عن فخرهم وكرامتهم. هناك بعض الأشياء التي لا يمكنهم القيام بها ، لكن تشونغ كاي يمكنه القيام بذلك.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن