84

309 31 0
                                    


84 التظاهر بالنوم

في غرفة المعيشة المشرقة ، كان شين كو قد غطى الأريكة بالفعل ببطانية قطنية ناعمة.

تم شراء هذا المنزل من قبل شين كو لاستخدامه كغرفة زفاف مع لو يان ، ولكن قبل أن يتمكن من التقدم لها ، هي...اليسار.

لقد مرت ثمانية عشر عاما ، وواجه المنزل عدة أزمات من الهدم. اشترى شين كو أخيرا جميع الأراضي من خلال العطاءات وأبقى المجتمع. في الوقت نفسه ، دعا باني للحضور وتجديد وتقوية المباني الأجنبية الصغيرة في المجتمع.

عاشت لو يان هنا في النصف الأول من العام قبل مغادرتها. هناك هالة من حياتها هنا. هذا منزله. إنه منزل له ولو يان. لا أستطيع تحمله ولا يمكنني الاستغناء عنه.......

حتى لو كان يعلم أنه من غير المجدي أن يكون عالقا في الذكريات ، فلن يتمكن من الخروج ، وربما لن يتمكن من الخروج في حياته.

شاهد الطفلة الصغيرة في عائلة لو تشن تسقط على الأرض ، وشاهدها تذهب إلى روضة الأطفال ، وشاهدها تدخل المدرسة الثانوية ، وحتى رآها أحيانا تواعد سرا أولاد المدرسة الثانوية من نفس العمر.......

إنها لا تتذكره على الإطلاق.

لم تزعج شين كو حياتها ، ولم يكن لديه منصب ولا شجاعة.......

لقد كبرت الفتاة الصغيرة ، لكنه عجوز.

لم يستطع أن يتخيل مدى خيبة أملها إذا تذكرت ذات يوم كل شيء ورأت أنه تأخر بالفعل.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله شين كو هو عدم إزعاجها ، ولم يزعجها لأكثر من عشر سنوات.

لكن... لقاء الفرصة في الحرم الجامعي في ذلك اليوم جعل قلبه الهادئ يرتفع مرة أخرى.

رؤية الوجه الذي كان يحب مرة واحدة ابتسامة عميقة في وجهه مرة أخرى, هو...لا يمكن أن تبقى هادئة على أي حال.

هي حيث قلبه وأين هو دافئ.

الحب لا يمكن نسيانه.

......

أخذت لو يان حماما ، ومسحت شعرها وخرجت من الحمام ، فقط لتجد أن شين كو لم تكن في المنزل ولم تكن تعرف إلى أين ذهبت.

اتصل به لو يان. وأوضح على الهاتف: "سأخرج لشراء شيء ما. هل انتهيت من غسله?" "

"حسنا ، لقد تم ذلك. "

"يجب تنظيف الشعر بسرعة. يوجد مجفف الشعر في الخزانة في الطابق الثالث من الخزانة الثانية التي تدخل الباب..."

"حسنا ، لقد وجدت ذلك. "كان لو يان قد أخرج بالفعل مجفف الشعر وتوصيله بمصدر الطاقة.

على الطرف الآخر من الهاتف ، صمت شين كو فجأة لبضع ثوان.——

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن