استيقظت بطلتنا على صوت المنبه المزعج وكانت لا تريد الاستيقاظ ابداً من هذا النوم لأنه كان ملئ بالدفئ بسبب نومها بداخل احضان عشيقها..
Flash back..
كانت اسبيكا نائمه بسلام ولكنها حلمت بكابوس مزعج ولكنه كان مرعب ايضا فإستيقظت وهي تبكي بقوه .
اسبيكا ببكاء:اللعنه انا خائفه للغايه .
وقامت وهي منهاره من البكاء ذهبت الى غرفة جونغكوك وقد عدلت وضعيته في النوم ودخلت الى احضانه الدافئه فأستيقظ جونغكوك من كثرة الحركه بجانبه .
جونغكوك بقلق:اسبيكا صغيرتي لما تبكين .
اسبيكا:انا خائفه للغاية جون لقد راودني كابوس مرعب ومزعج للغايه .
جونغكوك:حسنا صغيرتي لا تبكي اهدئي..
جونغكوك ببرود بعدما هدئت هي قليلاً
جونغكوك : هيا اسبيكا نامي فأنتي يجب ان ترتاحي قليلاً .
اسبيكا : حسنا جون .
ثم قبلته على خده ومن ثم End flash..ثم ذهبت مباشرةً إلي غرفتها استحممت ثم ارتدت ملابسها المكونه من :
ثم نزلت إلي الأسفل لأجد الجميع مجتمع علي طاولة الإفطار .
اسبيكا : صباح الخير .
الجميع بإستثناء جونغكوك : صباح النور.
اسبيكا : أبي..انا سوف اخرج لأستقبل جاك صديقي لقد عاد من السفر وسوف اذهب لإستقباله بالمطار انا و لورا وليا .أنزعج جونغكوك كثيراً من انها سوف تذهب لإستقبال صديقها ثم قال ببرود :لا يوجد خروج من المنزل قد تتعرضون للأذى بسبب أعدائنا .
اسبيكا:ول... .
قاطعها جونغكوك وهو يقول بحده وبرود :لا يوجد اعتراض .
اسبيكا بحزن :حسناً .
بعد ساعتان... .
جاء جونغكوك للمنزل وهو معه فتاه تشبه العاهرات وهي تتمايل بجسدها وألقت التحية علي الجميع ثم...
الفتاة :مرحبا انا ماري حبيبة جونغكوك .
نزلت تلك الكلمات على اسبيكا كالصاعقة .رحبت اسبيكا بماري بشكل بارد ولكن بابتسامة مصطنعة واضحة لتوجه اسبيكا حديثها لأبيها .
اسبيكا : أبي قد قررت ان يأتي جاك للمنزل هنا لأنكم لم توافقوا علي ذهابنا لإستقباله .
لينظر لها جونغكوك بغيظ .وجاء جاك بعد ثلاثة أيام في خلالهم لم يخلوا المنزل من المشاحنات بين اسبيكا وماري والذي كان جونغكوك فيها لا ينحاز لأحد بل وكأنه لا يعلم بها .
عندما جاء جاك كان جونغكوك يجلس علي الأريكة بجانب ماري فوجد اسبيكا تركض لتحتضن جاك فكان جونغكوك سيموت غيظاً ولكن لم يستطع التحدث بعد ما فعله هو معها.. .
Flash back..
ذهبت ماري لغرفة اسبيكا وفتحت خزانتها وبدأت بالبحث فيها ووجدت داخل الخزانة فستان اسود خلاب فأخرجته وارتدته .
الفستان :
دخلت فجأة اسبيكا للغرفة وجدتها ترتدي فستانها صرخت فوجهها وأردفت .
اسبيكا : ماذا تفعلين في غرفتي ولماذا ترتدين فستاني من انتي حتي تفعلي هذا حتي؟؟
ماري : اهجبني فأرتديته .
وجاء جونغكوك علي صوت صراخهم : لماذا تصرخون؟؟
اسبيكا : من سمح لها بلدخول الي غرفتي وارتداء فستاني؟؟
نظر جونغكوك للفستان ثم أردف : انا من احضرت لكي هذا الفستان منذ شهرين اليس كذلك؟! إذن انها اموالي انا فأنا حر لا تصرخي .
اسبيكا : ماذا تقول هذه كانت هدية عيد ميلادي ثم من سمح لها بالدخول لهنا حتي؟؟
جونغكوك : ليس لكي دخل انا استرددت الهدية وسأمنحها لحبيبتي ماري حسناً؟! من ثم هذا منزلي اذن هو منزلها تفعل ما تريد .
اسبيكا : اولاً هذا ليس منزلك انه منزل عائلتك وعائلتي وعائلة بارك من ثم هيا حبيبتك اذن هيا حرة في جزء عائلة جيون او حتي في جميع المنزل لكن ليس غرفتي! .
جونغكوك : اثمتي يا هذه ماري حرة تفعل ما تشاء واثناء عصبيه جونغكوك صفع اسبيكا وكانت اسبيكا حقاً حزينة واحست بوجع قلبها وامسكت دموعها وقامت بطرد جونغكوك و ماري خارج الغرفة .
End Flash..
يتبع..
إذن ماذا سيحدث؟؟وهل سيعتذر جونغكوك ؟؟وهل ستسوء الاوضاع اكثر بين ماري و اسبيكا؟؟ هل ستستمر علاقة جونكوك وماري؟؟♡بتمني الرواية تعجبكوا وبس♡
أنت تقرأ
.C. O. U. P. L. E. S.🍷✨
Short Storyالكابلز جونغكوك (29 عام)و اسبيكا (24 عام) تايهيونغ (28 عام) و لورا (22 عام) جيمين (27 عام) و ليا (24 عام) الصداقات اسبيكا و ليا و لورا جونغكوك و تايهيونغ و جيمين العائلات بارك وكيم وجيون(الثلاث عائلات اصدقاء) ✨الأهداف الأسمى تتحقق قبل الثلاثين✨