انيووو نجومي كيفكم؟ تكفون قبل ما نبدأ تعليق و ڤوت و بس يلا نبدأ ابنجووووي💞💞💞💞💞
.........
تذكير:
تاي :"لقد قال لي الطبيب ان غداً يوم العملية ان كنت وافقت."
.......
جيمين:"تاي أريد الذهاب الى البحر"
تاي:"ولكن لماذا؟"
جيمين:"هناك اريد ان توعدني شيء و ايضاً اريد ان استنشق هواء اشعر بالضيق "
تاي:"حسناً لك هذا طفلي"
تايpov:"طلب جيميناه مني ذلك استغربت من ذلك الطلب و لكن وافقت اي شيء لاجل طفلي و روحي وصلنا للبحر و نزلنا من السيارة سار جيمين و سرت خلفه توقف ثم توقفت بجنابه "end pov.
تاي( وهو يتأمل البحر و الامواج ):" اذاً مالذي تريد قوله جيمينا؟"
جيمين:" تايهيونغي اريدك ان تعدني كيم تايهيونغ انك لن تحزن ان فارقت الحياه و ستعيش حياتك و تفرح و تسعد و لن تبكي ابدا و لكن اريدك ان تتذكرني دائماً و ان كنت على قيد الحياه سأكون معك دائماً سأكون بجانبك متى ما احتجت سنعيش معاً و سأحميك من كل شيء"(بحب و حنان و حزن)
تاي( ببكاء شديد و انهيار):" لاتقول ذلك ستعيش و نشتري المثلجات معاً و ستظل سندي دائماً "
جيمين(وهو يطبطب على ظهر تاي و يمسح دموعه):" هيا لاتبكي سأعيش معك فقط لاتبكي "
جيمينpov:"قلت له ذلك لان اشعر ان لم يتبقى لي ايام ثم سأموت ثم بكى حسنا ليس غريب و لكن لا احب ان ارى تاياه يبكي و لكنها الحقيقه لذا طبطبت على ظهره و مسحت حزنه و قلت له كلام مهدأ قليلاً و لكن تفاجأت بتاي يعانقني بقوه و كأني سأهرب منه لأبادله العناق و اشد عليه ليبتعد تاي فجأه و يضرب كتفي بخفه و يقول غبي لأضحك لأرى سياره تبيع شعر البنات لأنظر ل تاي و وهو نظر لي ل يفهم نظراتي ليركض و انا اركض خلفه كالأطفال و نلعب بالبحر "
...........
انتهى سارانغهي اميراتي♥️♥️♥️
أنت تقرأ
رواية فيمين: منقذي و سندي
Misteri / Thrillerالفيمين صديقين مقربين جدا بل اخويين ما سبب ذلك و ماهي قصتهما المشوقه و المؤلمه بنفس الوقت .💜💜