Bloody Love -4-

3.3K 115 7
                                    

.
.
.

الحُـراس المُسطفون بِثَبـات خَارِجـا ، ينظُرون للَفتى بِغرابة ، يِحرك عَيناه بِملل و بيَـدُه يَقضُم حَبـة مِـن التُـفاح بَـعد سَرقَتُها مِن البَـائِع ، لمَ تَكُن سَرِقة بالفِعل فالبَائع رأه و عِندما سَمِع إسمُه فَقَـط أطبـق فَمُه لا يَرغب بتَودِيع حياتُـه .

  تِلك النظَرات التيِ تُرسـل لَـه مِـن سُكان المَملكة الغَاضِـبة و الخائِفة و المَمزوجَة بِكليهُما .

صَـوت الحِذاء الذِي يَطَـرُق دلالَـة على وُصول المَـلِك لِيقف بِشمُوخ و نَظرات لا مُباليِة .

تحَدث تَـايهيوُنغ بِسُخرية و يَقضُم قِطعة من التُفاح
" مَا بَـال المَلِكُ ! هَل نَسـى أن مَـا لَـهُ
سَيغدُو عائِـم ! "

لِيـبتسِم المَـلك و يَضُـم ذِراعَيه تِجـاه صِدرُه مُجِيبا إياه ببُرود
" لَرُبـما مَا هُو غَرِيِـق نَجـاة ، و مَاهُو عائِم إلا وَفاَة"

خِلاَل حَديث المَـلك كَان تَـايهيونَغ يَأكُل تُفاحتُه بِعدم إهتمام و أنظَـاره تَذهـب هُنا و هُناك وَسط الحُشود يَرى سُكـان قَريتُه يَبتسمُون لَـه و صَدِيقه ينظُر لَه بِفخـَر .

لِيرمِي تُفاحتُه أرضَـاً و يُصـفق بِيديه و إبتَسـامَة واسِعة تُزين ثُغره .

ليتحدث بِصوت عاَلِي لسُكاز القَرية ينظُر لهُم بتأنِيب مُصطنِع .
" هَـل هكَذا تُعامِلون مَلكَكُم الحَكِيـم صَـفِقو لَـه "

ليِعَقـد المـلـِك حاجِبيه بِغضَب لَـم يَتوَقـع أن الفتَـى سَيكون لا مُـبالٍ و يُهيَن المَلِكُ أمام سُكانِه .

لِـيرفع سِكينُه عَـالِيا و يَتَحـدث بِصوته الخَشِن
" و لِتَشــهد ممَلـكة جِيـون العَـريقة حَـربا دامِـية تَنتَهي بِمـوتك أو نَـفي ما هُـو لِي "

و يُنزِل سَيفُه بِقوة مُصدِرا صَـوت قَـوي جَعل الجَميع يَحبس رَجفتُه و خَوفِه مِـن غَضَب حاكِمُهـم إلا شَـخص واحِـد يَقف بِتحَـدي و نظَرات واثِقة تِجاه المَلِـك .

لِـيسمَعو صُراخ المَلِـكة و هِـيا أتِية رَكَضاً تُمسِـك بِفُستانِـها حِينما رأها تَـايهيونغ خُصلات شَعرُها البَيضاء ، جَميعه أسود اللون إلا خُصل بيِضاء قَليلة بَهية الوَجـه و المَـلمَح ، لَقـد تذَكر فتـَى ذو الخُصلات البيضاء كانـت كهِذه المرأة !

لِتَـقف بِـوجه المـَلك تنظُر لَـه بِغَـضب و بِحديث أُلجِم الكُـل نُبست بأَمـر

" و مَـا بـَالك تُضَـحي بِلَـذة كَـبِدي لِتُرَضـي كِبريائُـك ! ما بـَالُ حاكـِم يَرَمـي بإسـهُم مِـن نَـار لإِبـنُه ! أُفنَـى ولَـن يُفنى رُوحِي ، لِتُحارِبُني فَتـى الرُمـح و لِتُرضِي مَـاهو لَـك ."

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن