انيوو اتمنى تستمتعوا بالقصه 💖💖
ً
ً
ً
ً
ًكيم سويونغ عمرها 22 حققت حلمها وسافرت لكوريا مدينتها المفضله مع صديقاتها واصبحن ايدولز كما كانوا يريدون هي ارمي ومعجبه ببانقتان وليس لها بايس انها تحبهم جميعاً وهي موهوبه حقا في الراب و الغناء والرقص وتحب حليب الشوكولا وتحب الخروج في الليل في مكان هادئ والداها متوفيان وليس لها اخوه وهي غنيه.
كيم مينجي عمرها 22 صديقة سويونغ هي ايضا حققت حلمها وسافرت لكوريا مدينتها المفضله مع صديقاتها واصبحن ايدولز كما كانوا يريدون هي ارمي ومعجبه ببانقتان وبايسها تايهيونغ ولها صوت جميل ورقصها جميل للغايه تحب الفروله والداها على قيد الحياه لها اخ واحد فقط وهي غنيه ايضا.
كيم سومين عمرها 22 صديقة سويونغ ومينجي هي ايضا حققت حلمها وسافرت لكوريا مدينتها المفضله مع صديقاتها واصبحن ايدولز هي ارمي ومعجبه ببانقتان وبايسها جونغكوك وكانت رابر ماهره ولها صوت جميل وتحب حليب الموز والداها على قيد الحياه ولديها اخت اصغر وهي منها غنيه ايضا.
بانقتان غنيين عن التعريف💗💗
اخت سومين اسمها كيم يونا عمرها 17 سنه تحب اختها وهي ايضا ارمي تحب حليب الشوكولا وتحب احد اصدقائها صوتها جميل في الغناء لكنها لا تريد ان تصبح ايدول و والداها على قيد الحياه ولها اخت اكبر منها غنيه ايضا.
اخ مينجي اسمه كيم جونغ يول عمره 17 يحب اخته ويحب حليب الفروله وهو رابر ماهر لكنه ايضا لايريد ان يصبح ايدول ويحب احدى صديقاته ووالداه على قيد الحياه وله اخت اكبر منه غني وسيورث شركة والده في المستقبل.
والدا مينجي السيده كيم
السيد كيموالدا سومين السيده كيم 2
السيد كيم 2
اهاليهم م لقيت لهم اسامي اسفه😭😭
YOU ARE READING
حققنا حلمنا
Adventureاخيراً وصلنا هنا واه انها جميله جداً لا اصدق انني هنا الان يااهه احبكم يافتيات😭😭