- تقف أمام بيت والدها الذي هجرهم عندما كانت في عمر 5 سنوات أمامها أمتعتها تتأمل ذلك القصر لا تدري هل تشعر بالحزن لفراق أمها المتوفاة ،أم لقدومها لشخص هجرها ولم يهتم و يبحث عنها منذ سنوات !
إستجمعت حزنها دموعها كبرياءها مشت بضع خطوات،
... طرق على الباب ...
بعد لحضات تفتح فتاة جميلة الباب ترتدي اغلى الفساتين مبتسمة :
-نعم ؟ هل يمكنني مساعدتك ؟
- مرحبا ..
-أنا ابحث عن السيد سونغ هو sung-ho .
-اه حسنا انتظري لحظة من فضلك .
بعد مدة خرج الأب يتكأ لى عكازته لقد هرم ! نظر إليها بتمعن لاحظ الشبه الكبير بينها و والدتها لقد ورثت جمالها قائلا : تشاي وون !
-مرحبا سيدي انا أسفة على إزعاجك (بخجل) لكن لدي طلب من فضلك (غصة) لقد توفيت والدتي ( ترجف ) ليس لدي اقارب انت الشخص الوحيد الذي اعرفه لم يكن لدي اي خيار ارجو منك ان تسمح لي بالبقاء هنا لمدة حتى اجد مكان اعيش فيه أنزلت رأسها (تلعن نفسها من الداخل لم يكن عليك المجيء الى هنا حتى لو بقيت في الشوارع )
الاب مبتسما : تعالي الي ابنتي لقد حلمت ان اراك لقد اشتقت لك
حضنها الاب لكنها لم تكن تريد حضنه طلب منها الدخول نادا ابنته الاخرى و زوجته و عرفهم على بعضهم البعض جهزو لها غرفة في ذلك القصر الكبير لم تكن زوجته تكرهها ابدا ،عاملتها اختها الشقيقة كصديقة .
امضت تشاي وون اسابيع تبحث عن عمل لكن لا جدوى لا احد يريد توضيف فتاة ضعيفة في 15 من عمرها اخبرها والدها ان تعيش معه و انه سيعيدها للمدرسة فهي ابنته لا حاجة لها للبحث عن عمل عبر عن أسفه الشديد لعدم البحث عنها اخبرها ان امها اخذتها بعيدا بعد ان هجرهما اخبرها انه ندم بعد مدة عاد اليهما لكن لم يجدهما فقد فات الأوان ،
تكلما طويلا جدا
أخبرها عن حياته بدونها كيف تعرف على زوجته الجديدة و عن عمله الجديد عن ابنته وكل شيء .
شعرت تشاي وون بالحنين كانت تريد مسامحته لذا تغاضت عن كل شيء فعله و قررت العيش معهم.بعد سنوات ...
خسر sung-hoo كل ثروته كان له ديونا كثيرة لم يستطع الايفاء بها كان خائفا لأنه تورط مع اشخاص لا يملكون اي رحمة كان خائفا على عائلته و على تشاي وون خاصة لم يكن يمتك حلا فقرر ارسالها .
صباح احد الايام شرح الاب حالته لابنتيه اخد زوجته و ابنته الثانية الى الريف و اخذ تشاي وون الى المدينة . عند وصوله توقفت السيارة امام منزل صغير و مستودع مهترئ امامها ، ابنتي : سيكون من الخطر عليك البقاء معنا اولئك الاشخاص يعرفون بان لدي زوجة و ابنة واحدة فقط لذلك انت بأمان هنا، صاحب هذا المنزل يعمل لدى الشركات الترفيهية بسرية تامة ستدرسين و تعملين معه سيعتني بك احرصي على ان تبقي قوية ساتي لزيارتك كل اسبوع .
ترجلت تشاي وون من السيارة دخلت المستودع فإذا بها صالة رياضية مهجورة (تعجبت) .
- هل من احد هنااا؟ مرحباا..؟
- هل انت ابنة السيد sung hoo؟
- نعم اجاشي
- اتبعيني
- من اليوم ساعلمك فنون الدفاع عن النفس. ستذهبين للمدرسة صباحا و ستتدربين مساءا عليك النجاح في الدراسة و عليك ان تكسبي قوتك هنا انا لن ارحمك في التدريب .مفهوم؟
- لكن سيدي ماهو عملك
- عملي هو الحفاظ على حياة المشاهير بعد التدريب سيتسنى لك بعض المهام ،لا مزيد من الاسئلة .
شعرت تشاي وون بالغرابة و الحماس هي لا تزال طفلة تراودها الكثير من الافكار اظن انها معجبة بهذا العمل .
حصلت على كلب ايضا لقد عالجته منذ مدة و اسمته فيليكس felix غالبا كان صديقها الوحيد لم يكم احد يريد مصادقتها في المدرسة لذا هي فقط تدرس صباحا و مساءا تتدرب عند وجود وقت فراغ كانت تمضيه مع felix لقد احبا بعضهما كان كالبا منفوشا و جميلا ذا لون رمادي اعتنى بها و حماها من المتنمرين .
مرت اسابيع منذ زيارة والدها قررت الذهاب و زيارته لكنها صدمت بما رأته المنزل احترق منذ مدة قتل الاب لانه لم يستطع استرداد الدين و اختفت زوجته و ابنته تماما لم تعلم اي شيء لم يخبرها اي احد لتبقى بامان حزنت و احست بالالم ام الخذلان ام الحيرة لم تكن تعرف لكنها فقط شعرت بالضيق الشديد بعد عودتها الى المستودع تغيرت كليا كانت مجرد جثة هامدة يملؤها الغضب لذلك تدربت لتفرغ غضبها على كيس الملاكمة .
...
YOU ARE READING
My life
Actionفتاة كورية عانت بسبب ماضيها الصعب ، ما الذي سيحدث لها بعد خروجها للعالم ! ما الذي تظنونه سيحدث ليقلب حياتها راس على عقب ؟ الأدوار الأساسية : - (البطلة) Chae_woon تشاي وون - (البطل) Hyun_woo هيون وو(عضو الفرقة ) الادوار الثانوية : -(الاب )،،Sung_...