Against the Gods
991 الفصل
991 – (بحيرة الالهة السماوية (2))
عشرة أقدام…
عشرون قدم …
ثلاثون قدم …
تحت أنظار الجميع المذهولة، نزل يون تشي مباشرة إلى عمق ثلاثين قدماً بمعدل ثابت.
داخل البحيرة السماوية، أغمض يون تشي عينيه. الطاقة الباردة الثقيلة التي لا يمكن تصورها جعلته يشعر بالراحة والانتعاش. ثم بسط ذراعيه وشعر بجشع ان الخيوط التي لا تُحصى والتيارات الباردة تصب في جسده، مما يسمح لجسده ان يغرق بحرية. لقد كان مرتاحاً لدرجة أنه كاد أن ينام هناك
كما توقع، كان هذا الشعور هو نفسه الذي شعر به عندما غرق في بحر الموت الوهمي في عالم الموت. كان أكثر كثافة قليلاً.
بعد كل شيء، طاقة بحيرة الصقيع السفلي السماوية تجاوزت بكثير مستوى طاقة بحر الموت.
وبعد ان غمرته المياه تدريجيا، صارت الطاقة الباردة ايضا اكثر ثقلا.
بالنسبة للآخرين، كانت طاقة البحيرة السماوية الباردة كابوسا. ومع ذلك، هذا النوع من ذروة بيئة العناصر كانت متوافقة مع طريق العظيم لبوذا. بالنسبة ليون تشي، كانت جنة.
في هذا النوع من البيئة، حتى لو لم يفعل شيئا، فستزداد قوته العميقة بسرعة!
بينما كان يستمتع بوقته، كان قد غرق عرضا مسافة خمسين قدما. وانعكس ذلك أيضا على شاشة الضوء، مما تسبب في حدوث فجوة في دهشة أفواه متعددة.
بسبب الجو والأصوات الغريبة في محيطه، اضطر مو هاني، الذي كان يشتّت الطاقة الباردة من جسمه، الى فتح عينيه. وفي لمحة واحدة، رأى أن العمق الذي انغمس فيه يون تشي قد وصل بالفعل إلى خمسين قدماً على شاشة الضوء.
على الرغم من أن السرعة كانت بطيئة للغاية وكان الفارق بين السماء والأرض مقارنة بألف قدم لمو هاني، إلا أنها كانت قد مزقت خيالهم بالكامل.
“ما ما هذا؟ هذا غير ممكن!” كثيرون من التلاميذ نظروا الى بعضهم البعض في حالة من الفزع.