ايفاناعلي ضفة هذا النهر دعني اصرخ.
_....._....._ ...._
ركضت باسرع سرعتي و انا انظر الي الخلف حتي اتاكد أن براين أو مايكل يتبعوني، أعلم سيقلقون و يحملون الأمر علي عتاقهم و لكن لم اجد حل اخر ، لا استطيع تركها ، وقفت أمام ذلك الباب الذي نصفه تحت الارض و انا امسح تلك الدماء من انفي ، يجب علي حقا أن اسرع قبل أن تنفذ قواي و تنتهي التعويذه ، دخلت سريعا الي ذلك الباب و رأيت الجميع في حاله من الفوضي حقا جميعهم يركضون و صوت ذلك الإنذار يدوي المكان و اللون الاحمر في جميع المكان ، ركضت سريعا الي حيث تلك الغرفه لست بحاجه الي التأمل في هذا الفوضي ، و أن فقط انتهت التعويذه وداعا الي حياتي و الي جميع خططي .. لذا يجب أن اسرع.
واقفت أمام ذلك الباب بتوتر و انا انظر اليه لبعض الوقت لم احتاج أن أفكر ثم دخلته ، لم يكن هناك أحد لحسن حظي و كان هي فقط التي تتواجد ، داخل شيء ما بداخله سائل ما و هي بداخله و هناك فقط شيء علي أنفها علي ما اظن هذا الشيء الذي يجعلها تتنفس، تقدمت أكثر حتي وضحت أكثر.
شعر اشقر باهت تجاعيد علي وجها ذلك الفستان الابيض نفسه الذي يرتديه الجميع هنا ، ذلك الهدوء علي وجهها غير عالمه بما يحدث في الخارج ، نظرت في جميع تلك الغرفه حتي اري شيء يخرجها مما هي فيه و رأيت جهاز تحكم من علي بعد قريب لذلك اتجهت له.
حاولت أن اضغط علي جميع الجهاز و لكن لم يحدث شيء لها لذلك فقط لم يكن هناك خيار غير أن أمسك شيء صلب و اكسر ذلك الزجاج ، ساكشف نفسي و لكن ليس هناك حل علي اي حال التعويذه قاربت علي الانتهاء قريبا و سيتم كشفي عاجلاً لذلك دعونا ننتهز الفرصه في هذا.
الغيت التعويذه لأنها بالفعل أصبحت تأخذ الكثير من طاقتي حتي أنني من الممكن أن افقد الوعي من جميع تلك الطاقه و لكنني ساتماسك ، اخذت شيء صلب في جانب تلك الغرفه لا أعلم في ماذا يستخدم و لكنني أخذته و اتجهت مره اخري الي حيث ما تكون هي و رفعت ذلك الشيء الصلب.
كنت علي استعداد تام في ضرب ذلك الزجاج الذي هي به و لكن قاطعني ذلك صوت فتح الباب من خارج ، أدرت فقط بعين بضخر و اصبحت اشتم افظع الشتائم ، هذا ليس وقته حقا .. أدرت راسي و رأيت شخص ما كان يحمل كارت في يده التي ترتجف و هو ينظر إلي بتلك الملابس البيضاء الغريبه و يضع قناع علي وجهه و لا يظهر غير عينيه المرعوبه.
" كن لطيفاً و لا تصدر صوت " أخبرته بابتسامة و هو فقط كان سيتجه الي الخارج هاربا و لكنني تقدمت اسرع منه و أقفلت الباب.
" الم اقل لك كن هادئاً " قلت و أنا امسكه من ظهره و اخلع ذلك القناع من علي وجهه ... و اتضح أنها فتاة يال الاسف سيكون التعامل صعب حقا.
" لن افعل لكي شيء فقط ظلي ثابته " قلت لها و أنا أضع يدي علي فهمها و هي اومئت بصمت وسط بكائها ، خلعت الحقيبه من علي ظهري و أخرجت ذلك الكتاب ، لزلت وضعها يدي علي فمها تحسباً أن صرخت و فضحت امري ، و انا في ذلك الوضع وضعت فتحت أحدي الصحف العشوائيه حتي اري تصريفا في ذلك الأمر.
أنت تقرأ
تضاد القوي||Strong contrast
Werewolfأن كانت المشاعر توصف بالكلمات ... اي كلمة سوف تختارها حتي تعبر عن ما بداخلك،كم من تعابير يجب أن نضعها لنعبر عن ما بداخلنا. إن كان يجب أن نعرف نفسك بكلمه ماذا سوف تختار .. نعم أنا مثلك ظللت حائره ماذا اختار،ظللت واقفه لا اعلم ما أنا .. ماذا افعل .. م...