السـمـاء لـيـلاً لا تـحـتـوي نـجـومـاً بـعـد رحـيـلك؛ قـطـع الـورق أنـدثـرت مـع الـهـواء وأنـدثـرت مـعـهـا ذكـريـاتـنـا وحُـبـنـا الكـبـيـر.🐻.
أبتسم بيكهيون وهو ينظر إلى النجوم في سماء الليل. ذكّرته بهم. بِـ مينسوك وجونغداي الثُنائي المشهور في كوريا الجنوبية.
توفي جونغداي في حادث سيارة مأساوي في طريقه إلى منزله بعد حفلته الموسيقية الأخيرة في سيول.
هو كان يعيش عملياً في منزل مينسوك لمدة شهر كامل بسبب عدم قُدرة الراقص على فعل أي شيء أثناء حداده على زوجه الراحل.
كانت في جميع الأخبار ولم يتمكن مينسوك من التعامل معها بِـ مُفرده، لذلك قرر بيكهيون تأجيل ألبومه الثاني والبقاء مع الراقص.
🐻.
كانت البلاد بِـ أكملها في حداد على المُغني ذو الصوت العسلي وتساءل الكثير من الناس كيف سينجو الراقص الشهير من موت زوجه.
بعد عدم الظهور في العلن لمدة شهر كامل، حضر مينسوك مُقابلة قصيرة، وأجاب عن بعض الأسئلة عنه وعن زوجه الراحل.
أرتدى الراقص بكل فخر خاتم زواجه وأبتسامة لطيفة على شفتيه عندما تحدث إلى المُذيع، سُئل الراقص بضعة أسئلة أثارت دموعه، لكنه كان لا يزال يبتسم من خلالهما.
للإجابة عن سؤال حول التخطيط لِـ مُحاولة الدخول في علاقة أخرى، أجاب الراقص بهزّة من رأسه.
"أنا لا أستطيع. جونغداي كان حُب حياتي وأنا أخطط للإعتزاز به مدى الحياة".
سؤال آخر كان يسأل عن حياتهم معاً وإذا كان الحب من أول نظرة. ضحك الراقص الشهير بخفة وأنتشرت الأبتسامة اللطيفة على وجهه على نِطاق أوسع.
"لم يكن حُباً من أول نظرة. لقد كُنا مشغولين جداً وتقابلنا في لندن، في عرض مسرحي لم نكن نعلم أن الآخر كان موجوداً قبل ذلك. أنسجمنا وبدأنا في الحديث، وكان يأتي إلى كل العروض تقريباً إذا لم يكن هو نفسه يؤدي أو يستعد لألبوم".
هو أجاب بِـ أبتسامة على وجهه.
أبتسم المُذيع لذلك وأومئ برأسه، ثم سأل هل كان هُنالك اوقات يريدون فيها قطع العلاقة.
"بالطبع، كان هُناك، لكننا تمكنا من البقاء معاً. لم نكن قادرين على البقاء معاً لفترة طويلة، لكننا حاولنا كُلما أستطعنا ونجح الأمر. كانت مُعظم مشاجراتنا حول هذا الموضوع وكُنا على وشك إنهاء ذلك. بعد خمسة أشهر من لقائنا".
YOU ARE READING
Paper cuts
Short Storyحداد كوريا الجنوبية على مُغنيهم العزيز كيم جونغداي وزوجه، الراقص المشهور كيم مينسوك . @ 𝐋𝐞𝐯𝐚𝐧𝐭𝐱𝐫 ☕.