بارت 15

92 1 0
                                    

تذكير:طلب الاستاذ منها الجلوس جانب جنغكوك و كم بانت السعادة عليها عندما عرفت من هو جنغكوك جلست بجانبه و منذ ذالك ايوم و اسمك لا تفارق جنغكوك*
𝕖𝕟𝕕 𝕗𝕝𝕒𝕤𝕙𝕓𝕒𝕔𝕜
خلف ذلك الباب يوجد ذالك الوحش المترصد كان موجود من اول المحادثة  هو معتاد على ذالك ففي نفس المكان قبل 17 عشر سنة كان يترصد على والدي اسمك وهم يتحدثون عن ماذا سيسمونها و عن كم هي لطيفة و..و..و.. كره سوبين اسمك ؟و احبهااا ؟ربما غيرة؟ ربما حقد؟ وماذا فعلت تلك المسكينة له؟ كل تلك المشاعر و الاحاسيس اختلطت و كونت كومة سوداء في راس ذالك الذي سيصبح مجنونا اذ لم يعرف مشاعره لاسمك
دخل عليهم و انزل رعدا على قلوبهم من شدة الرعب
سوبين(يصفق):"فلم رائععع,كم هو رومنسي ان البطل اعترف للبطلة اخيراا و تبادلا القبل بحب تحت استماعي و اسماعي ابني المسكين الذي سوف ينمو في بطن عاهرةة,اتعلمون انه لا يوجد فلم من دون شخصية شريرة ربما تقتل البطل او تقتل البطلة او الابن ههههه ماذا عن التعذيب سكين حار يوضع على بطنها صدرك وجهها قلبككككك الذي اخذته لك حبيبتك و عشيقتك سارقته لك عاهرة سافلة سارقة لم تسرق قلبك فقط سرقت حريتي و فرحتي وكل شئ؟؟!"
اسمك:"لم اقل شئ عندما سرقة عذريتي برائتي و شرفك و شرفي و شرف عائلتك لم اقل شئ عندما ضربتني بسبب اشاعة كاذبة لتغطي عن ما قمت به انت لم اقلل شئ عندما هربت من النافذة بعد اغتصابيي!!من العاهر انا ام انت من السافل انا ام انتتت اتريد ابنك؟"
سوبين "طبعااا!لن ادعه ينشأ بين عائلة مثلكم!"
اسمك:"تحلم هل سترضعه هل سوف تدرسه هل سوف تهتم به,ربما تغتصبها و تعذبها اوتبيعها اوو تقتلهااا!
فمن عذبة مرة سيعيدها و من اغتصب مرة سيعيدها.."
(قاطعها)
سوبين:"ومن قتل كاي.؟؟(بتفكير)ااا..وجدتها سيعيدهاا!!"
اسمك:"كاي !لا اسمح بان تذكر اسم اخي على لسانك القذر!"
سوبين:"وتسمحي لهذا العاهر بقتل اخوكي؟هاااه اجيببى؟"
اسمك:"هل انت احمق كاي من احضرني الى المستشفى!"
سوبين:"بعد انقاذي له فلو لم اكن موجودا هناك لاكانتالديدان جعلت منه عضام و ينسى كما نسيو جميع من قتلهم رئيس المافيا الرابعة التي سجلة 50 قتيل في الشهر الماضي و مجموع ضاحياهم تقارب30.569 شخص هناك من مات و رمموه في البح و هناك من اغتصبهم اعضاء عصابته و هناك من رموهم للكلاب و لم تعرف الشرطة عنهم الى الان فمن سيشك في طالب في الثانوية بريئ قتل جميع من من حوله حتى عائلته لم توجد منذ كا 3سنوات هل قتلهم في ذلك العمر!"
جنغكوك:"اقسم لك ان لم تصمت لفعلت منك حساء وقدمته للجرذان!"
سوبين:" ارئيتي لم يدافع عنك من اول المحادثة و عندما انقلب الامر عليه سوف ييصنع مني حساء,انه لا يهتم لكي كل ما يهتم له هو عدم تفشي سره!"
اسمك:"هل ما قاله صحيح ..ه..هل..ل انت قاتلل.ل ضننت انك فقط.ط تحا.ااول اخافتي عند فعلتك..ك لكاي هل.ل الامر اكبر من ما تخيلت.. اجبنيييي*وهي تضرب صدره بقوة*"
.
.
.
.
.
وبس بايييي

جعلتك ملكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن