فئران تتراقص!؟ وبط يتحدث.....
كدت اسقط من هول الصدمة! لكن ارتآ لي انه مجرد حلم وان الجو لازال ممطرا «حسنـــــــا.... ساتجول اذا! بحر ساااحر وذلكك!!!! سمكة؟؟لاا حورية بحر ههه! كم هذا ممتع »...سمعت صوتا من داخل البحر تردد!«آنسة! يا آنسة!...» خطفت ببصري لاكتشف ماذا يكون؟؟«اااا...الحورية تنادي عليييي!رااائع اشعر انيي!في قمة السعادة » تقدمت وبخطا ثقيلة اقلد دور آنسة لبقة.... ~«لا! لا يمكن! انها حورية بحر يا لجمالهاااا♡نعمم يا سيدة؟»...«لا أصدق اني اكلم الحاكمة "كريستل"! انه لشرف كبيير ليي!» تتكلم الحورية وهي بكامل حماسها؟ يا ترى ما مدى شأن"كريستل"في هذا الحلم الجذاب//في وقت الظهيرة//بقت"كريستل" رفقة الحورية لبعض الوقت ثم قررت ان تسأل عن ماهية الحورية «يا سيدة ما اسمك وعمرك اود بناء علاقة صداقة معك» لم تتردد الحورية لكن بدت عليها ملامح الذهول والفرح«~اناا... الحاكمة تود مصادقتيي! لا، يجب علي الرد~في الواقع انا "آربر"! وقد تسنى لي سؤال أمي حول عمر الحاكمة المنتظرة! فتبين اني بمثل عمرك فانا 13 سنة؛»"آربر"الفتاة التي ستبني و"كريستل" علاقة صداقية جيدة! او هل ستكون جيدة؟
طارت مجموعة من السنونوات تصرخ باسم بطلتنا العزيزة"كريستل"تعالت صرخات السنونوات وهي تنادي« كريييستل!كرييستللللل!!!ان الملكة تريدك!!!يجب ان تلبي طلبها».. نظرت "كريس" الصغيرة للسماء منبهرة«هذا رائع!» نفلت الاثنتان الى القصر، لم تستطع"اربر"ان تمشي نظر ا لذيلها غير المساعد على ذلك! فجرتها "كريستل"بعربة صغيرة//انحناء//
" كريتل"" آربر"بوقت واحد««سمو الملكة ما حاجتك بنا؟»» نظرت هذه الأخيرة لهما واجابت«عفوا، احتجت الحكيمة وصديقتها فمن تكونان؟»لم تعرف الملكة انها تخاطب المنتظرة "كريستل"كانت الملكة ذات جسم ممتلئ وجميل لاكنها كانت تخبي وجهها خلف الظلام الدامس محتمية من الشمس«عذرا سموكي لكني اكون من تقصدين وهذه هي صديقتي الجديدة فاكرر.... ما حاجتك بنا؟» صدمت الملكة من شدة صغرهما ورددت«لكن...لا يمكن فانتما صغيرتان على هذا» لم تجد الملكة سوى تصديقهما وبدت عديمة الثقة بهما لكنها استسلمت للامر الواقع وبدأت بشرح كل شيئ!
«انكي هنا لتأدية دوركي كحكيمة البلاد بصفتك آخر وريثة للبلاد عليكي تخليصها من شرها وتعلم دور جميع العناصر ابتداء من الجنيات!الى الحوريات متجهة وصديقتك لتخليصنا من شر جوهرة _زيرس_» تعقدت الامور على الصغيرتين فمن جهة" "كريستل"«~كنت مجدرد فتاة عادية مع اسرة عادية رفقة صديقات عاديات فماللذي جاء بي بمكان فيه سحر وظلام~» اما جهة" آربر"«~كيف حالت بي الاحوال ان ارافق بطلت وقدوة عمري...علي ان لكون خير الصديقات....~عفوا سموك اخشى اني قد اعيق الحكيمة فليس باستطاعتي المشي ولن اتحمل جعلها تجرني طوال طريق الجبل الطوييلة والوعرة؟؟؟» نظرت "كريستل" لصديقتها بنظرات تحمل الخوف والقلق من ان تمشي وحدها في تلك الطريق التي كانت قد وصفتها "آربر " منذ لحظات شعرت الحكيمة بخيانة تامة من هذا.. وتوترت ولم تجد ما تقوله عم الصمت الارجاء فقطعته الملكة بلسانها محاكية«حسنا يا بنات...لتحقيق رغبتك في المشي يا "آربر" عليك الاعتماد على "كريستل"في هذا فبمجرد ان تتعلم عنصر الحوريات ستكون قادرة على تحويلك لبشرية بمنتهى السهولة!» فرحت الفتاتان وتعانقتا لكن كان برأس" كريستل"سؤالان فخطت بخطوة صغير«يا سموك لدي لكي سؤالان اولهم ماهو اسمك؟» نظرت وقالت بصوت يرفقه حزم «انا؟؟اني اكون إيلا! سارعي واسألي التاني!؟»و هنا خطت الصغيرة بخطوة ثانية جد عملاقة تجاري 100خطوة من سكان البلد!«ولما تختبئين من الضوء لما لا ترينا وجهك؟؟؟» بدت علامات الصدمة على الحراس و كذا الوزير و الخدام و وصلت حتى ل"آربر" فعم صمت حاد تلاه صوت اصتدام طائر بزجاج القصر من الصدمة هو الآخر فارتعبت المسكينة لسماع تلعثم الملكة فحزنت لانها تظن ان بها عيبا خلقيا... وما ان كادت الطفلة على التاسف! حتى قامت الملكة من عرشها وشارفت على ان تخطو بخطوتين ليظهر وجهها لجميع من في القاعة اللذين لم يكادو رأوه من قبل.....
أنت تقرأ
آلَﮯ مًآلَآ نِهّآيَةّ♡~ Тo ιnғιnιтy
Vampireتصنيف القصة~:خيال_خارق للطبيعة_دراما_مغامرات_سحر~ •خيال الجنيات• فتاة صغيرة تجد نفسها في عالم احلامها حيث الطيران مسموح وكذا التنفس تحت الماء لكن ذلك جعلها تنسا ايامها الجميلة مع عائلتها....