11

1.3K 107 0
                                    


التوازن بين الفضاءين

كانت الغابة هادئة للغاية ، ولم يسمع سوى عدد قليل من مكالمات الطيور.

لا يزال وي Ran لا يعرف أي شيء عن هذه الغابة. من أجل منع ظهور الطيور الجارحة والوحوش ، احتفظت دائما بمسدسها في يدها وسارت إلى الأمام بيقظة.

على طول الطريق من خلال أوراق الشجر الكثيفة أمامها ، شعرت بغرابة أكثر في قلبها.

النباتات هنا أكبر بكثير من تلك الموجودة في الخارج. على سبيل المثال ، تشعر هذه الأشجار وكأنها على وشك كسر السماء ، وهناك كروم ذات سيقان على وشك اللحاق بالجذوع هنا. حتى العشب الصغير لا يمكن أن يسمى العشب الصغير بعد الآن. انها تقريبا الخصر عالية.

زحفت بدقة فوق الكروم الضخمة التي مرت أفقيا بيديها وقدميها ، وقفزت على الأرض بشكل نظيف.

مرت مجموعة من السرخس بارتفاع مترين تقريبا ، تومض صورة في عقلها ، وتوقفت مؤقتا وتراجعت مرة أخرى.

ألقيت نظرة فاحصة على هذه المجموعة من النباتات.

مد يده ولمس السيقان والأوراق ، وكانت عيناه في حيرة قليلا: "الجذور مثل الزنجبيل ، مع نوعين فريدين وغريبين من الأوراق. هذه مادة طبية نادرة متخصصة في علاج إصابات العظام ولها تأثير كبير على تخفيف الآلام-شيه فيرن? "

"انها مجرد أن السرخس الحل هو عموما نصف متر عالية ، وأنا لم أر مثل هذا السرخس حل قوي. "

والدة مو تسى تشنغ هي باحثة طبية ، وحتى وي Ran طورت اهتماما قويا. في كل مرة تدخل فيها والدة مو تسى تشنغ المختبر ، ستتبعها ، حتى تعرف أنواع وآثار الأدوية العشبية.

على الرغم من أن هذا الحل السرخس يختلف قليلا عن المعلومات السابقة ، فإنه لا يزال دواء عشبي له آثار خارقة على إصابات العظام. لم يستطع وي Ran الانتظار لخلع حزمة المعدات وأخذ البعض لاستعادتها لصنع مسحوق.

لمست الأوراق رطبة عندما التقطتها.

هو this...it أمطرت منذ وقت ليس ببعيد?

لذلك يمكن أن تنمو النباتات هنا ، ليس فقط هناك ضوء الشمس ، ولكن أيضا الكثير من المطر.

هذه الغابة غريبة جدا.

......

مر وي Ran ببطء عبر جذع شجرة عملاقة ومد عددا لا يحصى من جذور الهواء الشائكة ، والتي كان بعضها لا يزال معلقا بجثث الحيوانات الصغيرة التي اقتحمت هنا عن طريق الخطأ.

بعد المرور بأمان عبر الحارس ، سار إلى جانب تل صغير ورأى عشرات النباتات التي كانت طويلة مثل الأشجار الصغيرة ولكنها ملفوفة بالفضة.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن