13

1.4K 94 0
                                    


الفاكهة الحمراء السحرية

التقط وي Ran الثمار الحمراء المتبقية على الطاولة وفركها بعناية.

"لكننا نأكل أيضا الأعشاب السامة. يمكن أن يكون سبب الأعشاب السامة?""وقال تشن وي وحدته.

هز وي Ran رأسه قليلا وقال تحليله: "لا ، أن الأدوية العشبية لإزالة السموم لها تأثير إزالة السموم فقط حتى لو كسرت السماء ، حتى لو تم تناولها عن طريق الخطأ ، فلن تكون هناك مشاكل." "

رفعت بتلة من الفاكهة الحمراء في يدها: "هذه الفاكهة الحمراء هي التي تسمح لك حقا بتنمية قدراتك وتحسين لياقتك البدنية. "

ثلاثة منهم صدموا!

لقد أكلوا بتلة واحدة فقط من هذه الفاكهة الحمراء ، لكن لديهم بالفعل تأثير مثل هذه الزيادة الكبيرة في القدرات!

دفع مو تسى تشنغ الثمار الحمراء المتبقية إليهم ، وقال باستخفاف: "لقد قسمت الباقي. "

"الأخ كه تشنغ ، أنت..."

لم يأكل مو زيتشنغ هذه الفاكهة الحمراء بعد ، واعتقدوا أن هذا النوع من الفاكهة الغريبة يجب أن يكون نادرا جدا ، لذلك أراد جيانغنان فنغ وثلاثة منهم الرفض لكن مو زيتشنغ لوح بيده وتوقف.

"لقد ارتفعت نقاط الخبرة التي جمعتها من قبل بسرعة كبيرة ، لكن قدراتك هذه الأيام عالقة على عتبة اختراق مستوى 200,000. "

"أشعر أيضا أن هناك زومبي رفيع المستوى يختبئ في المستشفى ، وهناك عدد كبير من الزومبي المحاصرين من قبل فريق المقاطعة في المستشفى. هذا سيزيد بشكل كبير من نقاط الخبرة.

لكن الخطر كبير للغاية ، لذلك لم أتخذ قرارا بعد. ولكن الآن بعد أن هناك مساعدة هونغو ، ثم يمكننا أن نذهب في اليوم. "

لم يستمر مو تسى تشنغ ، لكن الثلاثة منهم كانوا يعرفون ذلك.

الذهاب إلى المستشفى هو أفضل طريقة لتجميع الخبرة القتالية والنمو بسرعة ، لأن المستشفى هو الآن موقع أكبر عدد من الزومبي ، ناهيك عن المظهر النادر لزومبي رفيع المستوى.

ومع ذلك ، لأن الخطر مرتفع جدا ، واختراق القدرة أقل من 200 ، 000 ، حتى مع مو تسى تشنغ ، فإنه من الصعب التأكد من أن الجميع سوف تتراجع.

ولكن الآن بمباركة هونغو ، وسوف تتجاوز 200 ، 000 أو أعلى من ذلك. تحسين القدرات ليس مشكلة على الإطلاق ، لكن مو تسى تشنغ لا يزال لا ينوي التخلي عن الذهاب إلى المستشفى.

لأنه حتى لو كانت هناك ثمار حمراء يمكن أن تزيد من القدرات ، فإن الخبرة القتالية الفعلية لا غنى عنها. فقط في القتال الفعلي يمكننا أن نكون على دراية بالتحويل السريع لتكتيكات اليد المختلفة ومهارات الاستدعاء للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن