26

974 70 0
                                    


أنت لي

نقل وي Ran مباشرة جميع الأدوات والمعدات في مختبر والدة مو تسى تشنغ إلى مساحة التخزين.

وبهذه الطريقة ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في المستقبل ، يمكنها صنع الأدوية مباشرة في الفضاء ، وإذا كان هناك أي شيء مفقود في عملية الإنتاج ، فيمكنها الذهاب مباشرة إلى الغابة لتجديدها.

لقد حسنت قدرتها على استعادة المياه في الأيام القليلة الماضية. على الرغم من أنها لا تزال قادرة على استعادة نصفها فقط ، إلا أنها تكاد تكون منهكة في كل مرة تشرب فيها مياه الطاقة. سوف تستعيد مرات غير محدودة.

بعد الخروج من الفضاء ، كان الليل بالفعل.

في هذا الوقت ، تم تشغيل المصابيح الشمسية التي كانت تستخدم لجمع الطاقة في الفناء خلال النهار في الغرفة ، لذلك لم يحدث أي فرق لهم للحفاظ على الكهرباء قبالة.

رؤية مو تسى تشنغ يقف منتصبا على شرفة الغرفة ، ينضح نفسا باردا ، ينظر إلى الليل من بعيد ، يبدو أن هناك شيئا ما هناك.

مشيت وعانقت خصره النحيف من الخلف ، ومدت رأسها ونظرت في الاتجاه الذي كان ينظر إليه ، ولم تر شيئا.

ثم نظر إلى فك مو تسى تشنغ الصلب مرة أخرى, وسأل بشكل محير, " ما الأمر?" "

قام مو زيتشنغ بتضييق تعبيره الصارم ، ورفع القطة البرية الصغيرة خلفه إلى ذراعيه ، ونظر إلى وي Ran بحاجب منخفض ، ولم يستطع إلا أن يحني رأسه ويقبل خدها الرقيق مرة أخرى.

"Ran Ran ، سنغادر قريبا. "قال بمودة في أذن وي Ran.

توقفت وي Ran قليلا، وكانت تعرف بالضبط ما يعنيه مو تسى تشنغ بهذه الجملة.——

ظهرت الأجانب ، وسوف يأتون إلى هنا قريبا.

......

لحسن الحظ ، في هذه الأيام ، أعدت تقريبا كل ما يجب إعداده.

هناك أيضا جيانغنان فنغ الثلاثة الذين يقتلون الزومبي في مجموعات هذه الأيام ، كما تضاعفت نقاط خبرتهم.

بعد تناول الفاكهة الحمراء هذه المرة ، لم يصل مستوى القدرة إلى المستوى 50 فحسب ، بل اخترق أيضا عتبتين متتاليتين ، ووصل مباشرة إلى المستوى 70.

كان مو تسى تشنغ قد اجتاز بالفعل مستوى المئتي منذ فترة طويلة ، لكنه كان يعرف فقط كم ، لأنه كلما ارتفع مستوى الشخص القادر ، كلما تمكن من إخفاء قوته.

انها مجرد... سأغادر المنزل.

هذا هو المكان الذي عاشت فيه لمدة سنتين. لديها الكثير من الذكريات. كانت متسرعة جدا في التفكير في حياتها السابقة ، لكنها الآن لا تستطيع تحمل التفكير في الأمر.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن