29

863 64 0
                                    


سجن الحصار الغريبة

لم يكن سو يي يعرف ماذا يفعل ، وقال في إحراج: "لكن ادخل..."

بوم! انقطعت كلمات سو يي بسبب ضوضاء عالية.

قفز شيء ثقيل على سطح السيارة ، وغرق سقف السيارة قليلا ، وصدم الجسم بأكمله مرتين.

قال جيانغنان فنغ بحدة: "قو مينغ ، تخلص منه! "

عقدت مو تسى تشنغ وي Ran بإحكام بين ذراعيها لمنعها من ضرب زجاج السيارة بسبب الجمود.

سحب قو مينغ فرملة اليد ، وانجرف وأرجح ذيله ، وتبديل الجزء الأمامي والخلفي من السيارة ، وألقى الغريب على سطح السيارة بعيدا عن المسافة.

في هذا الوقت ، سقط الليل تماما ، وأضاء ضوء المصابيح الأمامية الجبهة. رأى سو يي أكثر من اثني عشر وحشا أسود بارتفاع مترين يقفون في المسافة حيث أشرقت المصابيح الأمامية.

ظهرت نظرة من الخوف في عينيه, وقال بادره: "أي نوع من غيبوبة هذا? أنا لم أر ذلك من قبل! "

لكن لم يرد عليه أحد في هذا الوقت.

ثم كان هناك تأرجح آخر بالقصور الذاتي ، وأدار قو مينغ مقدمة السيارة مرة أخرى وتوجه نحو السجن بأقصى سرعة.

عند تحريك الزاوية ، رأيت بابا مفتوحا في السجن من بعيد ، وتم وضع سيارة فيه.

رؤية البوابة الحديدية تغلق ببطء مرة أخرى.

وفي هذا المنعطف ، سارع قو مينغ إلى البوابة الحديدية على نطاق واسع بما يكفي لقيادة السيارة بسرعة.

أغلق الباب الحديدي الخاص للسجن على الفور.

......

شعر الشخصان القادران على حراسة الباب فقط أنه يبدو أن هناك ظلا أمامهما ، يركض للحظة.

ثم رأوا سيارة غريبة مع نفض الغبار جميلة من ذيله متوقفة بقوة في الفضاء المفتوح أمام البوابة.

لقد صدموا لفترة طويلة قبل أن يتعافوا ، وأرادوا فقط التقدم إلى الأمام والسؤال عن سبب اقتحام الأشخاص في السيارة لفريق القوة.

بوم! بوم!

—- ثم أخافهم اثنان من ضجيجا عنيفين على الباب إلى بوابة سينسن الحديدية.

في هذا الوقت ، جاء مو تسى تشنغ ، الذي اقتحم السجن ، إلى هنا——

دا...دا...صوتان لفتح الباب.

خرج قو مينغ وجيانغنان فنغ من السيارة بعين قاتمة ، وفتحوا الجذع دون ذعر ، وأخرجوا الأجزاء من حقيبة المعدات ، وقاموا بتجميع البنادق بسرعة وبدقة.

الهسهسة... يفتح باب المقعد الخلفي للمركبة التجارية المكونة من سبعة أشخاص تلقائيا.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن