36

831 69 0
                                    



يجب ألا تدع مو تسى تشنغ يذهب

كان الطقس باردا ، وفكر سو يي في أخذ اللحاف الثقيل بعيدا ، لكن وي Ran أوقفه وقال إن اللحاف كان ثقيلا جدا وكان هناك لحاف أفضل في المنزل ، لذلك استسلمت سو يي.

ومع ذلك ، كان لا يزال يخزن المواد في غرفة توزيع المواد ، لذلك لم يستطع جعلها أرخص للآخرين ، لذلك قاد قو مينغ مباشرة إلى غرفة المواد للمساعدة في نقل مواد تخزين سو يي.

تعلمت في هذه اللحظة ، رجل جيد ، لا عجب أنه سيتم تخزينها. على الرغم من أنها كلها إمدادات غذائية أساسية ، إلا أنها مليئة تقريبا بمكتب صغير.

تظهر هذه المواد مدى اليأس سو يي عادة.

سخر جيانغ جيانغفنغ من سو يي: "نعم ، سو يي ، هذا جاهز تقريبا ليكون منزل شياوكانغ. "

ابتسم سو يي: "كنت أفكر في توفير المزيد من الإمدادات مقابل الدواء. أليس هذا شيء لم أتمكن من تغييره? لا أستطيع تناول الكثير. إذا كنت تتراكم ، وسوف تتراكم أكثر من ذلك. "

لكن لا يوجد الكثير في السيارة ، ولا يمكن تخزينها في الفضاء هنا.

عند رؤية العناصر المختلفة في انتظار التبادل المكتوب على السبورة ، اقترح تشين وي: "لدينا جميعا هذه الأشياء. لماذا لا نلقي نظرة على هذه العناصر? أين تريد عادة ولكن لا تجرؤ على استبدالها? تبادل بعض هذه المواد? "

اعتقد سو يي أنه كان ممكنا بعد سماعه ، لذلك نظر إلى السبورة لفترة من الوقت وبقي على "المصاصة".

المادة العليا هنا هي اللحوم ، ثم الأرز.

على الرغم من عدم تضمين السكر في نطاق الطعام ، إلا أنه عنصر نادر في الوقت الحالي ، كما أن قيمة التبادل باهظة الثمن ، لذلك لا أحد على استعداد لاستبداله.

في الماضي ، كان ساكورا مترددا في استردادها ، ولكن الآن يمكنه أخيرا استرداد ما يكفي.

بعد تبادل السكر ، تبادل سو يي الوجبات الخفيفة مرة أخرى ، وأخيرا استبدل إمداداته بعلبة زيت فقط.

جيانغنان فنغ وانران: "فتاتك الصغيرة تحب الوجبات الخفيفة كثيرا. "

أخذت سو يي عدة أكياس كبيرة من الوجبات الخفيفة ووضعتها في السيارة: "الفتيات الصغيرات ، جميعهن تقريبا يعجبهن. "

التفت إلى وي Ran مرة أخرى: "شياو Ran ، هل تأكل? "

عندما اشتريت الإمدادات ، على الرغم من وجود وجبات خفيفة ، لم تكن هناك مصاصات.

لذلك عندما سمعت أن هناك مصاصة ، ركضت وي ، وعيناها تتألقان ، ومدت يدها وأخذت واحدة ، وفككتها ، ووضعتها في فمها ، ولفتت بلطف كل عصير الكمثرى الصغير.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن