40

826 62 1
                                    


ابدأ رحلة جديدة

"سو يي. "سو يي ، الذي أراد فقط تفكيك البوابة الحديدية المجوفة ، سمع صوتا هادئا.

سرعان ما التفت سو يي إلى مو تسى تشنغ ووقف ساكنا، " الأخ تشنغ..."

في الواقع ، كان خائفا قليلا من مو تسى تشنغ في قلبه ، وكان سيكون أكثر نعومة قليلا عندما كان باردا أمام وي Ran.

مباشرة بعد إلقاء شيء أحمر أمامه ، رفع سو يي يده للإمساك به ، ليجد أنه فاكهة شفافة ورودية.

كان وجهه فارغا وأراد فقط أن يسأل ، لكن مو تسى تشنغ استدار ودخل ، ولم يتبق سوى جملة باردة: "سأغادر في غضون ساعتين. "

ابتسم تشين وي وصعد وربت عليه على كتفه: "أخي. "بعد التحدث ، ابتعد.

تابع جيانغ جيانغفنغ أيضا ، وصفع سو يي بابتسامة: "نعم..."

حتى قو مينغ ، الذي لم يكن لديه ما يقوله عادة ، جاء وربت على ذراعه ، لكنه لم يكن لديه أي تعبير ولم يقل شيئا.

لكن هذه طريقة للهوية.

لكن سو يي كان مرتبكا من قبل هؤلاء الناس.

سار يان يينغ أيضا إلى خصر سو يي ونظر بفضول إلى الفاكهة الحمراء بحجم تفاحة في يده.

ثم ظهرت فاكهة حمراء أمامها ، وحشو وي Ran الفاكهة الحمراء في يدها.

"تناول الطعام بسرعة ، سنغادر بعد تناول الطعام. "

نظر سو يي ويان يينغ إلى بعضهما البعض في ارتباك.

لم يكن الأمر كذلك حتى ذهب الاثنان إلى المرحاض سبع أو ثماني مرات حتى شعرت أجسادهما بالكامل بالضوء ، وزادت قدراتهما على الفور كثيرا ، وأدركا أن الفاكهة الحمراء تعني الثقة.

......

تغير مو تسى تشنغ والآخرون إلى مركبة تجارية ذات تسعة مقاعد.

الجزء الخارجي من هذه السيارة هو سيارة عادية ، ولكن تم استبدال الداخلية تماما مع الفخامة والراحة.

يتم توصيل الصف الأخير من المقاعد الخلفية معا ، والباقي يجلس واحدا تلو الآخر.

بهذه الطريقة ، يمكن وضع بعض الإمدادات في الصف الخلفي لتجنب أخذ الأشياء من الفضاء على الطريق لإثارة الشك.

بدأت السيارة ببطء ، واستلقى وي Ran على النافذة ونظر إلى الوراء ، واختفت الفيلا ببطء عن الأنظار. لم تكن حزينة في قلبها ، لكنها كانت مترددة بعض الشيء.

استدارت وانتقدت عيون مو زيتشنغ الداكنة ، المليئة بالحنان ، كما لو كانت تغرقها في دوامة لا نهاية لها.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن