48

698 51 0
                                    


لا تلعب مجنون جدا

لذلك هذا الصباح ، من أجل تجنب إزعاجها مرة أخرى ، أراد مو تسى تشنغ أن يناقش مع الجميع ما لاحظه في الأيام القليلة الماضية بينما كان وي Ran لا يزال مستيقظا.

وقف مو تسى تشنغ ومد يده إلى وي Ran. سار وي Ran ووضع يده الصغيرة في يده الدافئة الكبيرة ، وجلس بجانب مو زيتشنغ.

عانقها مو تسى تشنغ وعبس قليلا: "لماذا لا تنام لفترة أطول قليلا? "

تابعت وي Ran شفتيها وابتسمت: "إذا لم تكن هناك، فلن أتمكن من النوم. "ثم ربت على ظهر يد مو زيتشنغ مرة أخرى لإظهار أنها بخير.

نظرت إلى الآخرين وتابعت: "أعتقد أن هذا الشخص كان يجب أن يقتحم العش أثناء العملية. كان هناك جرح على جسده لمس سائل البيض ، ودخل سائل البيض الجسم. "

"نظرا لوجود مكون خاص في سائل البيض يسمح للجنين الغريب بالنمو بسرعة ، فإن هذا المكون الخاص هو الطريقة الوحيدة للقدرة على النمو بسرعة. "

الآن الجميع يفهم.

بدا أن وي Ran قد فكر في شيء ما ، وابتسم عدة مرات أخرى: "بالطبع ، سائل البيض لا يضاهى مع سرعة مستوى قدرة نمو هونغجو. "

ضربت مو تسى تشنغ قلبها عدة مرات بهدوء.

غمغم جيانغنان فنغ خوفا: "ثم يدفع مدير قاعدة جبل الثلج هذه حفنة من الناس حتى الموت لرغباته الأنانية. "

سحب مو تسى تشنغ شعر وي Ran بهدوء إلى حضنه ودفئه ، وقال بلا مبالاة: "في الأيام الأخيرة ، كل شيء متشابه. "

في هذا الوقت ، أحضر يان يينغ وعاءا من البيض المحفوظ بالبخار وعصيدة اللحوم الخالية من الدهون إلى وي Ran ، ومد مو تسى تشنغ يده لتولي وإطعام وي Ran ملعقة بملعقة.

......

في ظهر ذلك اليوم ، دق ناقوس الخطر في قاعدة شيويشان.

أخذ وي Ran يان يينغ وركض إلى الفناء لأول مرة لإلقاء نظرة ، لكنه لم ير أي شيء.

ركض عائدا إلى المنزل مرة أخرى وسأل مو زيتشنغ عما حدث ، لأن مو زيتشنغ لا بد أنه شعر به عندما دق ناقوس الخطر.

قال مو تسى تشنغ عرضا:"مجرد زومبي رفيع المستوى جاء. "

بدأت وي Ran اللعب بقلبها ، وسحبت يد مو تسى تشنغ وتمايل يسارا ويمينا ، وقالت بغنج: "أخي ، أريد أن أذهب وألقي نظرة--"

بمجرد أن وضعت وي Ran هذا المظهر الدقيق ، لم يكن لمو زيتشنغ علاقة بها.

لكنها ما زالت لا تنسى أن تلتقط القبعة الفخمة الملفوفة بالأذن على الأريكة وترتديها لها.

لكن وي Ran ، الذي ارتدى قطعة من الملابس تلو الأخرى من قبل مو زيتشنغ وكان منتفخا الآن مثل الخنزير ، لم يرغب في ارتداء قبعة بعد الآن ، وتهرب مرارا وتكرارا.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن