🔥البارت الرابع🔥ما الذي حدث💥

310 16 3
                                    

وفي صباح اليوم التالي ........
دخل الجميع الي غرفة مارك...وكانت المرة الاولي التي يروا عينيها ....كانت خضراء جميله ...ومليئة بالطفوله.....
.........والحنان....كانت تنظر لهم بإستغراب.....
فما الذي حدث...
الان💨

                               💥   في مقر الاحرار   💥
لا لا يافيكتور لا يمكننا أن ننصب احد  دون وجود مارك علينا انتظاره
الي أن يعود فأنا واثق من عودتة...لا تقلق سيعود ....سيعود قريبا....
.......
              🍃--------وفي السفينه الزجاجية--------🍃

كان ذلك الصغير الذي لم يتجاوز عمرة الخامسة عشر عاما.....
جالسا يفكر في هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا منهم علي الرغم انهم لم يتعرفوا عليهم
                 
وعند تالين

حبيبتي تالين كيف حالك ...الحمد للة علي سلامتك...
قلبي كان منفطر علي ما أصابك....
من انتي وما الذي حدث..؟!
صدمه استحوذت علي الجميع ..
.
.
.
.
.م.ما الذي يحدث ...
تالين تسأل من هولاء ما الذي حدث .......لااا لا ااا أيعقل...
كل هذا داخل عقل المجنونه سالي..🙈
اه..اه..انا إلا اذكر شيئا من انتم ومن هذا ولما انا هنا ...اههاااااااا.....
اشعر بصدا٤ع شديد والما شديد بمعدتي....
اه..اه....تالين انظري اتذكرين فتاة اسمها سالي ....اهاه هذة انا سالي اعمل مقدمه بالجيش واعمل كحارسة وخادمه لديك.....
اهل تذكرتي ...اهاه...اها.. عليكي التذكررر.....قالتها بصوت عال جعل تالين تفزع وتشق بكاء عال .....😭
وبعدها دخلت الطبيبة بسرعة لاتعلمها بأمر الأشعة والتحليل الخاصة بتالين.....ومن ثم نظرت الي الجميع وثم حولت نظرها الي ارثر ...
الذي كان يقف في هدوء....وطلبت منه أن. يتبعها الانها تريد أعلمه بشئ....
وفي الخارج ......🍃
سيدي أظنك المسؤول عن رعاية المريضه اليس كذلك بلي ما الامر.....
في الحقيقة الضربه التي تلقاها برأسة ثم اتبعتها سقوط حاد من مكان مرتفع...ادي ذلك الي ارتجاج كبير في الرأس...وادي ذلك الي فقدان تام للذاكرة....ولكن وقبل اي شئ هو فقدان مؤقت....
اي فترة بسيطة....وثم تعود ذاكرتها ...وفي هذة الاثناء عليكم الا تتغطوا عليها للتتذكر شئ والا تجهدواها فهي تحتاج الي الراحة...
اتفهمني....ياسيد.  احمم اعذرني ايمكن أن اتعرف عليك....اسمي هو...
شبية الريح...ويمكنك منادتي القائد ارثر...
اذا فهمت شكرا لحسن اجتماعك بالمناسبة لقد تحسنت حالتها وبإمكانك الخروج غدا اذا هكذا الامر شكراا لك ....
اما في الداخل......
كانت المسكينة تبكي بشدة لأنها لا تفهم شئ من هؤلاء من سالي وجون القراصنة والامبراطور او جيش الاحرار وحلفاؤه من هؤلاء ولما هي هنا...لاتذكر شيئا....كانت تبكي بلا هدف لما تبكي لما تحزن ما الذي....لم تفهم اي شئ ظلت تبكي وتنحوح...بدون فائدة...
وفجاءة دخل احدهم فمن هو ياتري......

اسفة علي السحبة بس انشغلت بشي تاني ....😅
سامحوني اذا هو قصير بس راح اكتر البارتات مثلا راح يكونو عشرين بارت 🎆ممكن عشر بارتات🎇 يعني راح أطول الرواية فما تقلقوا...🎋
بس استمروا بالدعم🧨 وانا راح استمر بالتغير🎊 اتمني او يكون عجبكم فكرة الاقتباسات الكتاب الجديد ....🎁
لاتنسوا النجمه⭐....وتعليق حلو زيكم 🌈....
واتمنى انو الرواية تنال اعجبكم💗 واسفة كتييير علي السحبة هي بحب افجئكم🎉
وداعااا 👋

🦋صغيرتي الفاتنه🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن