56

596 62 0
                                    


قررت أن أذهب إلى رونغشان لدخول العش

أمطرت ضبابية ورذاذ مرة أخرى في اليوم التالي, وكان أكثر برودة وتقشعر لها الأبدان العظام.

تم نقل وي Ran إلى عربة سكن متنقلة بواسطة مو زيتشنغ الليلة الماضية وتم تنظيفه. بعد النوم ، استيقظ في الهز.

لذلك عندما استيقظت هذا الصباح ، بدت مريضة مرة أخرى. ارتدتها مو تسى تشنغ وعصرت معجون الأسنان والماء الساخن لغسل وجهها.

بعد تطبيق العناية بالبشرة لها مرة أخرى ، وقال انه التقطت لها وخرج من رف وتغذية لها ملعقة الإفطار بواسطة ملعقة.

الناس على الجانب صن سيينغ وتفكيك وتجميع خيمة.

كان وضح النهار في هذا الاجتماع ، وتم التعرف على عربة سكن متنقلة من قبل شخصين قادرين. جاءوا وأخذوا نظرة فاحصة ، وسألوا بحماس أقرب جيانغنان فنغ.

"الأصدقاء, كنت حقا رجل جيد في هذا رف. من أين حصلت عليه? "

"هذا الرجل الكبير..."ربت جيانغنان فنغ على جثة عربة سكن متنقلة بشكل عشوائي ، ونظرت إلى الشخصين القادرين ، وتحدثت عن هراء: "امسكها ، رأيتها على الطريق في ذلك اليوم ، هذا الشخص لم يرغب في إعطائها بعد ، لقد أعطيتها لقطة فقط..."

يمكن لكل من الشخص ذو القدرة والشخص ذو القدرة معرفة ما إذا كان الطرف الآخر لديه القدرة ومستوى القدرة ، ولكن إذا كان الطرف الآخر لديه مستوى أعلى من القدرة ، يمكن للشخص ذو القدرة اختيار إخفاء المستوى.

مثل جيانغنان فنغ ، يخفون مستواهم فقط ويدعون الآخرين يعرفون أنه المستوى 50.

سار الشخصان القادران ، اللذان كانا أكثر من عشرة أشخاص قادرين على المستوى ، على عجل عندما سمعا الشخص القادر على المستوى الخمسين قاسيا للغاية.

في الواقع ، قال جيانغنان فنغ هذا مع النظر.

مثلهم ، يمكنهم دائما الحصول على بعض الإمدادات من وقت لآخر. إذا لم يكن هناك سبب ، فإنه بالتأكيد سيجعل الناس مشبوهين لفترة طويلة.

......

بعد أن امتلأت وي Ran بالطعام ، كانت روحها مليئة بالدم وتم إحيائها. حزمت هي وساكورا الأشياء خارج عربة سكن متنقلة واحدة تلو الأخرى واستعدا للانطلاق.

في هذا الوقت ، جاء شخص من قاعدة شيويشان وكان لدى مو زيتشنغ ، الذي كان جالسا على الجانب ، موقف حتمي إلى حد ما: "سنتركك تذهب ولديك بضع كلمات معك. "

ابتسم جيانغنان فنغ بسعادة: "قلت ، يا صديقي ، الآن تريد التحدث إلينا. أخبرها أننا لا نريد التحدث معها بعد. "

ربما لم يحاول الشاب أبدا أن يتعرض للضرب مثل هذا من قبل ، وكان منزعجا بعض الشيء: "إنه لشرف لإدارة قاعدة شيويشان أن أراك. هل ما زلت تريد أن تعيش في قاعدة في المستقبل? "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن