69

540 44 1
                                    


في الصحراء

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.

خرج وي Ran بتكاسل من عربة سكن متنقلة تحت سحب مو زيتشنغ وجلس على الطاولة القابلة للطي لتناول الإفطار.

قدم لها مو تسى تشنغ وعاءا من فطر شيتاكي المعطر وعصيدة الدجاج المقطعة ، ثم قشر بيضة مسلوقة وحشوها في يدها الأخرى بدون ملعقة صغيرة.

تسللت جانبا لإخراج صفار البيض ، بدا صوت مو تسيتشنغ المنخفض خلفها: "ركض ركض..."

"أوه..."جلس وي Ran منتصبا وفمه مفرغ من الهواء.

أخذت ملعقة من العصيدة وفم من البيض ونظرت حولها ، وعيناها تطفو ورأيت أن الحفر في المسافة أمامها كانت فارغة.

"تم التعامل مع هذا التشوه? "

أخذ يان يينغ رشفة من الحليب ونظر إلى الحفر: "لقد هرب هذان الشخصان القادران بمفردهما هذا الصباح، وتم حل التشوه بواسطة تشين وي. "

أومأ وي Ran برأسه ، وكان يريد في الأصل أن يحلها تشن وي ، لذلك سيكون من الممتع إرساله على الطريق.

مشى باي شينتشي وسأل مو زيتشنغ بهدوء: "السيد مو ، نحن مستعدون هنا. أريد أن أسأل متى يمكننا أن نبدأ?" "

"هاه هاه هاه! "في هذه اللحظة ، حدث أن اختنق وي Ran من صفار البيض ، وكان يربت على قلبه بالقوة.

عبس مو تسى تشنغ قليلا والتقطت أولا كوب من الحليب على الطاولة وتغذية لها للشرب, ثم القوية ظهرها من أعلى إلى أسفل مع كفه: "لماذا أنت في عجلة من امرنا لتناول الطعام?"هل لا يزال غير مريح بعد شرب الحليب? "

تم تعليق باي شينتشي هناك وتجاهلها مو زيتشنغ. شعرت في قلبها أن وي Ran كان يتعمد القيام بحركات صغيرة في هذا الوقت.

كانت غاضبة بالفعل ، لكنها ما زالت تحافظ على مظهر رشيق وسخي على وجهها ، ولم تستطع أن ترى أنها لم تكن جيدة على الإطلاق.

ابتسمت يان يينغ بلطف وراحتها: "الآنسة باي ، كان الأخ تشنغ ينوي الانتظار حتى يكون شياو يان ممتلئا قبل الانطلاق. ارجع أولا ، سأخبرك قبل أن تغادر. "

كان باي شينزهي أكثر انزعاجا وغضبا. ألم تقصد يان يينغ أن تدع نفسها تتدحرج بقدر ما تستطيع!

لكنها ما زالت تبتسم وشكرتها كالمعتاد ، لكن التنكر على وجهها انهار تماما عندما استدارت.

عندما كانت تمشي إلى العربة ، سمعت وي Ran يلعب مزاجا صغيرا مرة أخرى: "قلت لا تأكل صفار البيض ، ما زلت تريدني أن آكل..."

وأقنع مو زيتشنغ بصبر: "صفار البيض مغذي ، لذلك لا يسعك إلا أن تأكله. هذه الأيام..."

انجرف صوت مو زيتشنغ بعيدا في آذان باي شينتشي.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن