5

447 38 1
                                    

"علينا أن نكون سريعين ونظيفين هيونجين. لن يلاحظ أي دم على ياقتي أو الناس." قال مينهو ، وهو يمسك بظهر رقبتي ويسحبها إلى رأسه.  أمال رأسه لمزيد من الانكشاف.

لعقت شفتي ، وفتحت فمي على مصراعيه ، وكشفت أنيابي في رقبته.  لقد ترددت لثانية ، ولكن كأنه قرأ رأيي ، قال "لا بأس ، فقط افعلها"

واخترقت جلده.  كان سريعًا ، وكان جلده مشدودًا وكان بإمكاني سماع ثقبه.  ثم قمت بسحب الدم من الفتحتين ، وعيني تتدحرج إلى مؤخرة رأسي وأنا أتذوق دمه الغني.  قضمت إلى رقبته أعمق ، وأريد المزيد.  كان هذا أفضل من أي كيس دم ، أي إنسان تذوقته.

"الـ - اللعنة. هيونجين - آه ، هذا مؤلم." مينهو يتذمر.  لم أستطع فعل هذا.  كان هذا خطأ.  في نظر والديّ ، هذا تجديف.  يجب ألا يشرب مصاص الدماء دم مصاص دماء آخر ، لكنه عرض في دفاعي.  كنت أعلم أنني يجب أن أخرج هذا من نظامي قبل أن أصل إلى المنزل ، مما يعني أنني لا أستطيع أن أشرب الكثير.

فصلت أنيابي عن رقبته ببطء ، ولعق أي دم يسيل.  أمام عيني ، رأيت قوة مصاص دماء الأكبر سنا.  شفي جلده في غضون ثوان ، وانغلق الجرح دون ندبة كما لو أن هذا الحادث لم يحدث أبدًا.

بعد ذلك ، أخرج هاتفه من جيبه وبدأ في كتابة شيء ما كما لو قمت بتنظيفه وتأكد من أنني أبدو لائقًا قبل مغادرة الكشك.

قرأت الشاشة عندما أدار هاتفه واتسعت عيناي.  قال:

أستطيع أن أشم رائحة فيليكس في منطقة المغسلة.  ربما تبعنا هنا.  كيف سنخرج؟

أخرجت هاتفي وذهبت إلى قسم الملاحظات أكتب إجابتي:

أعتقد أنه يمكننا مغادرة الكشك بشكل طبيعي ، المغسلة مغطاة ، ربما لا يرى أننا دخلنا نفس الكشك.  قد يعتقد فقط أننا غادرنا في نفس الوقت.  أيضًا ، هل تعتقد أنه قد يعرف ما كنا نفعله منذ أن كان هنا طوال الوقت؟

كما لو كان يعرف خوفي بالفعل ، كتب إجابة قبل أن أنتهي.

إنه ذئب هجين.  إنه ليس بالذئب الكامل.  تميل الكائنات الهجينة إلى وراثة قدرات وخصائص معينة بالذئب فقط.  في الغالب لا يعرفه سوى الذئب نفسه ما لم يتم إخباره للآخرين ، ولكن تخمين أنه يستطيع شم رائحي ورؤيتي ، فقد طور قدراته على الشم والبصر.  قد يكون لديه المزيد ، لكن هذا كل ما نعرفه الآن.  ربما كان يشم رائحة دمي لكنني لا أعتقد أنه كان يسمعني أخبرك أنه مؤلم.  يمكننا تمريرها لأنني ربما أعاني من البواسير.

انخفض فكي .  لم أكن أتوقع أن يكون فيليكس هجينًا.  كانت نادرة للغاية لأن حب الإنسان والذئب كان ممنوعًا تمامًا.  وفرص ولادة الطفل منخفضة للغاية لأن الأم قد لا تكون قادرة على إعطاء الطفل العناصر الغذائية الموجودة في الرحم لإطعام كل من الذئب والجانب البشري.

إذن ماذا يفترض بنا أن نفعل الآن؟  اخرج وواجهه ، بالذئب الذي ربما اكتشف أين خصمه اللدود؟

هز مينهو رأسه وفتح باب المقصورة.  نظرت إليه وأومأت إليه بحركة "ما اللعنه".  أخذ تنهيدة عميقة وخرج ، فقط ليتراخى بمجرد أن وقف.

"إنه ليس هنا." حسناً ماذا؟  خرجت بنفسي ، حتى أنني استطعت شم رائحة الغابة القوية ، لكن كما قال مينهو ، لم يكن هنا.  أخذت تنهيدة عميقة ، مرتاحة.  ربما كان هنا ، لكنه لم يمكث طويلاً.  كانت رائحته أقوى اليوم ، لذلك ربما بقيت.

( فيليكس بوف )

كنت أتنفس بفرط في الوقت الذي وصلت فيه إلى صفي.  تبعتهم إلى الحمام ، على أمل ألا يكونوا كما اعتقدت.  كل ما أردته هو الأصدقاء البشريون والأصدقاء الذين سيبقون معي.  لم أرد أن أصنع عدواً فقط بسبب أسلافنا.

لكن ، تمامًا مثل الحياة التي أعيشها ، قانون مورفي ، لم تسر أبدًا بالطريقة التي أريدها.  كان بإمكاني سماع صوت عالٍ وصافي ثقب الجلد ، والدم يشرب ، وأدركت أن نبضات القلب الوحيدة التي يمكنني سماعها هي نبضات قلبي.

جريت.  هذا كل ما يمكنني فعله.  اجري .  تظاهر بأن هذا لم يحدث أبدًا ، تخيل أنني كنت دائمًا في الفصل.  ادعي أنهم لم يكونوا مصاصي دماء.

تمنيت ، صليت ألا يستجوبني.  أعلم أنه ليس لديه سبب لذلك ، خاصة إذا كان يريد الحفاظ على سرية هويته.  لكن إذا كان يعرف ما أنا عليه بالفعل ، فلا يوجد مخبأ.  لا حاجة لذلك .

بدأ قلبي ينبض بشكل أسرع عندما استطعت شم رائحته وهو يصعد الدرج ، كنت أسمع تنفسه.  وضعت رأسي على الطاولة وتظاهرت بالنوم.

بعد فترة وجيزة ، سمعت أن الكرسي المجاور لي ينجذب إلى الجانب وسمعته يجلس.  رفعت رأسي لأراه يحدق بي بابتسامة بريئة.  شعرت بأن خدي يسخن ، أعطيت ابتسامة صغيرة قبل أن أخفي وجهي في ذراعي.

سمعته يضحك قبل أن يمس رأسي ويداه باردتان.  أحمر خجلاً أكثر عندما أحرك رأسي دون وعي في راحة يده ، وأحب هذا الشعور.

ماذا ؟  ماذا أفعل ؟  اللعنة ، فيليكس!  أنت لست مثليًا ، ولا تحب هيونجين ، هو مصاص الدماء.

لكن أعني ... قال با أن نكون أصدقاء حميمين معه.  ربما لن يكون هذا سيئا للغاية.

كنت أتنخر بهدوء بينما تركت ضربات يده الناعمة تهدئني للنوم.

Immortality ~ Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن