81

463 45 0
                                    


أنت ما زلت ملك الملوك

حافظ الأسد الذكر ذو اللون الأبيض الثلجي على شكله الماسي وقفز مرة أخرى ، وهاجم مو زيتشنغ ، الذي كان القائد.

عندما كانت مخالبها الحادة على بعد ملليمترات فقط من مو زيتشنغ ، نظرت إليها عيون مو زيتشنغ الباردة أخيرا.

وبهذه الطريقة ، تم تجميد الأسد الأبيض الثلجي في الجو وغير قادر على الحركة ، وانحسر شكل الماس بسبب سيطرة مو زيتشنغ.

أن نكون صادقين ، الشخص العادي مع قدرات واجه ذلك ، ويقدر أنه معلق. ولكن كان من المؤسف أنه التقى مو تسى تشنغ ، الذي كان مقدرا أن يكون هزيمة من البداية.

ركض وي وتقدم الآخرون من خلف مو تسى تشنغ للمشاهدة.

"هاه? عيونها لا تزال تقطر. شقيق, لماذا لا يزال وعي هذا الأسد مستيقظا? "استدار وي Ran وسأل مو تسى تشنغ.

زوايا فم مو تسى تشنغ كرة لولبية قليلا: "لأنني قيدت سلوكه فقط ولم أتحكم في وعيه. "

لم يفهم شاو دونغيانغ لماذا لم يتحكم مو تسى تشنغ تماما في مثل هذه الأنواع الخطرة.

لكن تشن وي والآخرين كانوا سعداء.

تابعت وي Ran فمها وضحكت ، ورفعت وجهها الصغير للنظر إلى الأسد العائم ، واغتنمت الفرصة للتواصل ولمس حفنة من الفراء الناعم الأبيض الثلجي للراحة: "لا تظلم...كنت لا تزال ملك الحيوانات. ملك الملوك ، كما ترى ، أخي لا يزال على استعداد للعب معك عدة مرات ، لا خجل ، لا خجل. "

الآن عيون الأسد الثلج الأبيض تتحول بشكل أسرع.

ضحك الآخرون أكثر في هذا الوقت.

عندها فقط فهم شاو دونغيانغ أن مو تسى تشنغ كان مهتما ببساطة بهذا الأسد ، وسخر منه من البداية إلى النهاية.

......

بعد تناول وجبة الإفطار ، كان الفجر بالفعل.

بعد أن يقوم الجميع بفرز أسلحتهم ، يجب أن يكونوا مستعدين للانطلاق.

نظر وي Ran إلى الأسد الأبيض الذي كان لا يزال مجمدا ومعلقا ، واستدار ليسأل مو تسى تشنغ: "أخي ، ماذا عن هذا الأسد الأبيض? "

تحولت عيون مو تسى تشنغ قليلا ، وتم ترك الأسد الأبيض أخيرا. كان يعلم أنه لم يكن خصم مو تسى تشنغ ، وتراجع إلى الجانب مرارا وتكرارا ولا يزال يهدر بصوت منخفض.

تدحرجت عيون مو تسيتشنغ الباردة ، ولم يجرؤ الأسد الأبيض على أن يكون متغطرسا بعد الآن ، وأغلق صوته على الفور وانكمش جانبا.

ابتسم يان يينغ مذهولا: "هذا الأسد نفسي للغاية. "

فجأة ، قفز الأسد الأبيض مباشرة فوق السياج واختفى في أعين الجميع!

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن