103

429 35 0
                                    


أنا فخور به تماما

وقال وي Ran رسميا مع نظرة الطموح.

"أنا فخور به تماما. "

أراد باي شينتشي في الأصل التغلب على وي Ran بشكل جانبي. لم تستطع مساعدة مو زيتشنغ ، ولكن عندما أجاب وي Ran ، كانت عالقة في حلقها ولم تستطع قول كلمة واحدة.

أخيرا ، عندما وصل إلى طابقه الخاص ، كان بالكاد يستطيع أن يقول مرحبا ، واستدار وخرج بوجه أسود.

رفع وي Ran حواجب شيوى شيوى قليلا.

كان هناك تلميح من البرودة في زاوية فمه.

هيه......

ثم مد يده وضغط على زر باب المصعد.

......

هناك مكتب على السطح الخارجي للمكتب ، وهو مناسب لشياو لي للبقاء في الخارج.

عندما رأى شياو لي وي Ran قادما إلى هنا لأول مرة ، فوجئ: "آنسة وي ، لماذا أنت هنا? "

"جئت لاصطحاب أخي إلى المنزل. "

ابتسم وي Ran وسلمه السلتين في يده: "هذه هي الخضروات والفواكه المختارة حديثا اليوم. سلة واحدة لك ، وسيتم تسليم السلة الأخرى إلى شاو دونغيانغ من أجلي. "

عبس شياو لي وقال بابتسامة: "شكرا لك يا آنسة وي. "

في المرة الأخيرة التي أكل فيها شياو لي في جزيرة ييخه ، استمر في الحديث عما لم يأكله الخضار لمدة عام كامل على مائدة العشاء ، وكاد ينسى طعم الخضار.

لذا هذه المرة أحضرها وي Ran. علاوة على ذلك ، كان لدى الرفيق شياو لي مؤخرا صديقة وحصل على هدية لائقة.

من المؤسف أن هذه النهاية من العالم أصبحت مقلوبة رأسا على عقب ، وأصبحت أرخص أوراق الخضار الخضراء أغلى غذاء.

بعد أن قال وي Ran بضع كلمات أخرى لشياو لي ، سار نحو المكتب الأمامي.

لم تخبرها شياو لي بما يجب أن تفعله مع الغرباء قبل الدخول ، لأن وي Ran كان أهم شيء بالنسبة للرجل الكبير في الداخل الذي جاء وذهب دون أن يترك أثرا.

لأن شانجوان لينغ كان هناك أيضا ، طرق وي Ran بضعة أبواب أولا، حتى لا يزعج مو تسى تشنغ والآخرين عن طريق الدخول فجأة.

عندما دفعت الباب للداخل ، كانت مو زيتشنغ جالسة على الأريكة وعيناها مستمتعتان ، تستمع إلى ما كان يقوله شانجوان لينغ ، وتوقف الاثنان عندما سمعا شخصا يدخل.

رفع مو زيتشنغ عينيه في الأصل إلى الباب ونظر بعيدا حسب الرغبة ، لكنه عاد في لحظة ، بدفء وقليلا من المفاجأة في عينيه الباردتين.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن