107

394 30 0
                                    


اثنين من النساء في اللعب

بمجرد عودة قو مينغ إلى الفيلا الرئيسية ، بدا وجهه ، الذي كان دائما سعيدا وغاضبا ، مضطربا. من الواضح أنه صعد الدرج في عجلة من أمره ، سار بسرعة إلى غرفة جيانغنان فنغ ودفعها بعيدا.

كان الملعب الأسود في الداخل.

التفت على ضوء ولم يكن هناك أحد في الداخل.

غرق قلب قو مينغ فجأة.

عندما عاد إلى غرفته وحطم نفسه بشكل ضعيف على السرير ، بدا صرخة أخرى من الألم.

"قو مينغ! هل تحاول قتل لاو تزو? ! "

نهض قو مينغ على عجل وفتح اللحاف ، فقط لرؤية جيانغنان فنغ ، الذي كان يعتقد أنه يختبئ ، ظهر في سريره.

الآن سقط القلب الفوضوي تماما في مكانه.

"اعتقدت......"

"ما رأيك? ظننت أنني ندمت على ذلك ، لكنك أردت أن تكون جميلا. ثم تغير جيانغ جيانغفنغ إلى وجه شرس: "دعني أسألك, هل عانقتها?" "

هز قو مينغ رأسه بسرعة: "لا! "

"ثم لماذا لديك رائحة لها عليك? "

"عندما مرت في ذلك الوقت ، ضربتني. "

"ألم تدفعه بعيدا? ! "

"دفعت! "

"وقالت انها كانت صديقتك? "

"لم أوافق أو أعترف بذلك ، الآن فقط! "

تراجع وجه جيانغ جيانغفنغ الآن.

"أنت التعرق في عرق بارد, هل أنت خائف جدا? ألم تعطني شفرة مورس عندما كنت في غرفة المعيشة? "

قال قو مينغ بصراحة ما كان يعتقده حقا: "أخشى أنك نسيت كيفية فك تشفير الرمز. "

"اخرج! "

في الأصل ، مع مزاج جيانغنان فنغ ، أراد حقا محاربته حتى الموت ، ولكن عندما أمسك قو مينغ بمعصمه ، كتب إبهامه سلسلة من كلمات المرور في المكان المخفي ، وهدأ غضبه على الفور.

أخبرهم مو تسى تشنغ لاحقا أن قو مينغ كان في مهمة. استخدمت المرأة تقنيات مخدر على قو مينغ. لحسن الحظ ، كان وي Ran قد ألقى سابقا لعنات ممنوعة على العديد منهم ، لذلك لم يتأثر قو مينغ.

عندما هدأت ، وقال انه يعتقد اذا كان صحيحا الآن فقط......

نظر إلى قو مينغ في الحمام ، وشعر بالخوف لفترة من الوقت.

......

مسح وي Ran الشعر الذي كان مبللا قليلا من الحمام.

"شقيق, منذ قو مينغ لم تتأثر, كيف تجد لها? "

أخذت مو زي المنشفة في يدها ومسحتها بعناية: "أفاد قاو دينغ أنه رأى باي أنغو وامرأة يجتمعان سرا وسرا. "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن