138

278 26 0
                                    


هل قابلت شخصا لمس الخزف?

"أخي ، تعال هنا ، هنا ، هنا. "

استدعى وي Ran إلى مو تسى تشنغ خلفه.

كان مو تسى تشنغ يقوم بدوريات في القاعدة اليوم ، كما أخذ عرضا وي لان للتجول ، لأن أفضل مكان للقيام بدوريات كان سوق الأسماك والتنين.

نظرا لأن شياو باي أصبح الآن وجودا يشبه التميمة في الإقليم الجنوبي ، فهو ملفت للنظر أينما ذهب.

ولم يعد خائفا منه كما كان من قبل ، طالما أنه يخرج من جزيرة ييخه ، سيكون هناك دائما مجموعة من الناس وراءه.

لم يرغب مو زيتشنغ ، الذي أراد الابتعاد عن الأنظار أثناء التفتيش ، في التعرف عليه من قبل الآخرين ، لذلك لا يمكن ترك شياوباي إلا في جزيرة ييخه واستوعب الأرض بنوبة غضب.

كان مو زيتشنغ يرتدي بدلة سوداء غير رسمية بأرجل طويلة بهدوء في جيوب بنطاله ، لكن وي Ran اعتقد أنه كان يسير ببطء ، لذلك استدار وعاد إليه وسحب ذراعيه القويتين للأمام.

"عجلوا ، انها حية جدا هناك over"

على الرغم من أن وجه مو زيتشنغ كان لا يزال غير مبال ، إلا أنه كان هناك نعومة في عينيه ، ونعومة طفيفة في فمه: "حسنا ، استمع إلى سلفي الصغير واذهب بشكل أسرع. "

السوق أكبر من ذي قبل.

لأن مو تسى تشنغ وضعت خطة لتقسيم شوارع المشاة مع أكشاك الشوارع ، فضلا عن المحلات التجارية أعلى قليلا ، وقال انه تصنف بوضوح الاحتياجات والعرض والطلب ، والتخطيط للسوق كمنطقة تجارية.

في المرة الأخيرة التي جاء فيها وي Ran لبيع الخضار ، على الرغم من أن السوق كان أنيقا ومرتبا في ذلك الوقت ، إلا أنه كان لا يزال فوضويا ، أقل بكثير من النموذج الأولي الحالي.

جاء الناس وذهبوا إلى السوق ، يصرخون باستمرار.

هناك وهم بالوقوف هنا ، كما لو كنت في وسط مدينة مزدهر ومزدحم من قبل.

كان وي Ran أيضا مذهولا قليلا: "لقد تغير هذا المكان كثيرا. الآن هو مثل شارع للمشاة في الماضي. صفوف المحلات التجارية ليست بعيدة مثل مركز تسوق صغير ، وهناك الكثير من الناس هناك. "

شاهد مو تسى تشنغ بلا مبالاة بينما كان الحشد من حوله يشتري العناصر التي يحتاجها ، وقال: "بعد التصنيف ، يمكن تقسيمه وقيادته ، ويمكن رؤيته أيضا في لمحة ، ويمكن متابعته بوضوح وتعديله بسرعة. "

عانق وي Ran ذراعه ورفع وجهه الصغير بابتسامة وشعر بالاطراء: "أخي عظيم ، لماذا أخي جيد جدا ، لماذا أنا محظوظ جدا لأن يكون لدي مثل هذا الشخص الجيد في حبي." "

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن