140

324 24 0
                                    


مع صوت ، انفجرت

أغلق العم عينيه بشكل لا إرادي وارتجف بسبب قوة الطرد المركزي عالية السرعة. في هذا الوقت ، هبط أخيرا على كعبه ، ولكن فجأة جاء صوت منخفض وبارد من خلفه ، مما جعله زاحفا بشكل لا يمكن تفسيره.

استدار ببطء ، وركض وي واشتعل الآخرون عينيه.

هذا العم هو أيضا على قيد الحياة وبصحة جيدة. مع موقف قائد فريق صغير ، أدرك هؤلاء الناس أن مو تسى تشنغ يجب أن يكون لديه بعض السلطة رفيعة المستوى.

أجبر نفسه على ضبط عقله للنظر إلى مو زيتشنغ ، ابتسم بإطراء: "أوه ، نعم ، نعم ، هذه الفتاة الصغيرة لمستها ، لكنني لا أهتم بها الآن ، انسى ذلك. "

بعد أن تحدث ، لوح بيده وأراد المغادرة ، لكنه وجد أن قدميه لا تعرف ماذا تفعل ، لكنه وقف ساكنا.

قال وي Ran بابتسامة: "عمي ، الأمر لم ينته بعد ، أنت فقط تريد المغادرة ، لكن لا يمكنك ذلك. "

أصيب العم بالذعر الآن ، لكن فمه كان لا يزال صعبا.

"مهلا! يقولون جميعا أن الإقليم الجنوبي هو رجل ذو دم حار جيد للشعب. جئت في أول من أمس وأردت أن يستقر, ولكن الآن لا يبدو أن نفس الشيء. ما الأمر ، أنا خائف منك بسبب العدد الكبير من الناس. أريد أن تفلت, ولكن لا أستطيع? "

كرة لولبية عيون وي Ran مع ابتسامة: "بأي حال من الأحوال..."

"عمي ، هذه هي نهاية العالم ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكاني العيش إلى الغد. أين يوجد أي خطف أخلاقي للشعب?"علاوة على ذلك ، كان الناس في الإقليم الجنوبي دائما يعتمدون على أنفسهم ، وأولئك الذين لا يريدون أن يكونوا هنا يمكنهم الذهاب والذهاب بحرية في أي وقت. "

العم ليس هادئا الآن ، يكافح بشدة ، لكن ساقيه لا تزال بلا حراك كما لو كانت تنمو على الأرض.

كنت أرغب في استخدام خدعة اللعب الأفقي مرة أخرى ، لكنني أردت فقط أن أصرخ ولكني وجدت أن فمي مغلق بإحكام ، ولا يمكنني إلا أن أقول "أه أه".

اتخذ مو تسى تشنغ خطوتين إلى الأمام. لم يكن يريد حقا رؤيته. اهتزت الأصابع النحيلة ذات الأصابع العظمية المميزة حسب الرغبة ، واستدار العم مرة أخرى.

جاء الصوت البارد مرة أخرى بعد بضعة أيام.

"يتم مراقبة السوق في الإقليم الجنوبي ، وسيكون واضحا عندما يتم نقله. يجب أن تفقد الكثير من النقاط ، ولكن إذا..."

يسير مو تسى تشنغ إلى جانبه واقترب قليلا من عمه: "إذا كنت تكذب ، فسيكون دوري للتحدث معك ببطء. "

شعر العم أن الهواء الرطب من حوله قد انخفض بضع درجات ، وأن قوس عينيه المفتوحتين عكست برودة مو زيتشنغ غير المبالية ، لكنها كانت مختلطة أيضا بالخوف.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن