172

306 18 0
                                    


خاتمة

بعد أربعة أشهر.

أصبحت القاعدة الجنوبية مشغولة تدريجيا في الأشهر القليلة الماضية.

يتم الآن حصاد الأرز الذي تم زراعته من قبل. من مسافة بعيدة ، تبدو ذهبية. إنه يخبر الموسم الأول من الحصاد ، كما أنه يخبر الجميع أن القاعدة الجنوبية قد دخلت رسميا وقت الاكتفاء الذاتي.

هناك أيضا الإمدادات التي تم استبدالها بقاعدة جبل الثلج ، وخاصة أسفل والحرير. على الرغم من أنه قد يكون ، يجب علينا أيضا البدء في صنع السترات الواقية من البرد والمواد المقاومة للبرد استعدادا لوصول الشتاء القارس التالي.

"يتم شحن هذه الدفعة من المواد الخام إلى المستودع أولا. مهلا ، لم يتم نقل هذه الدفعة من الأشياء فيه. ألم يخبرك قائدك الصغير? "كان جيانغنان فنغ يقود وجود الإمدادات هذه الأيام ، وصوته أجش قليلا.

أخذ قو مينغ الوقت ليأتي ويلقي نظرة عليه ، وأحضر له عصير سيدني المجمد الذي صنعه تشين وي هذا الصباح لإعطائه بعيدا.

"خذ استراحة أولا ورطب حلقك. "

على الرغم من أن الشمس في يونيو ويوليو لم تكن سامة ، إلا أن درجة الحرارة وصلت أيضا إلى ما يقرب من 30 درجة. أخذ جيانغنان فنغ بضع رشفات كبيرة من عصير سيدني وشعر بالراحة.

أعاد نصف الزجاجة الصغيرة المتبقية إلى قو مينغ ، لكن قو مينغ لم يرد ، وقال: "شربتها في معهد أبحاث الأسلحة. هذا لك. "

شرب جيانغنان فنغ أيضا كل ما تبقى مباشرة ، وتبدد الحرارة والجفاف. ثم أخذ قو مينغ الكأس الفارغ. سأل جيانغ جيانغ فنغ تشن وي: "الأخ تشنغ لا يزال في اجتماع? "

"حسنا ، هذا هو أول تقرير ربع سنوي من إدارة القاعدة الصغيرة في الإقليم الجنوبي. بعض الأشياء سوف تستغرق وقتا أطول. "كان تشن وي يساعد هنا أيضا مؤخرا.

في هذا الوقت ، جاء سو يي ويان يينغ أيضا.

"مهلا, قلت سو يي, أنتما الاثنان لم تفكرا أبدا في الزواج أو أي شيء? "

قال سو يي بابتسامة: "لقد تلقيت أنا وساكورا شهادة قبل نهاية العالم بوقت طويل ، كما عقدنا حفل زفاف صغيرا في الكنيسة. "

"قلت نانفينج ، فقط قل ما تريد أن توحي به. انها ليست أن قو مينغ لن تعطيه لك. لا تسأل الآخرين دائما عما إذا كانوا متزوجين أم لا. "تشن وي أساء إليه.

"تموت من أجل لاو تزو! "

هذه المرة كانت فوضى الدجاج تحلق والكلاب القفز مرة أخرى.

......

غرف اجتماعات كبيرة في مباني المكاتب.

في الماضي ، كانت تلك القواعد الصغيرة التي لم تكن راغبة في الاستسلام استخلاص المعلومات بطاعة ، حتى لو كانت هناك بعض المظالم ، فإنها يمكن أن تبتلعها فجأة. الذي قال له أن يعيش على الأراضي الجنوبية.

ولادة جديدة  فى يوم القيامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن