Against the Gods
1631 الفصل
1631 (تشيانيينغ، ياو ديي)
الجو في برج السماء الإمبراطوري كان غير عادي في المقام الأول. كان الجميع لا يزال مصدوماً كيف كانت الساحرة الودودة ياو ديي تتوجه نحو يون تشي وعرضها. ولكن إذا كان موقف ياو ديي قد تسبب في إحداث الصدمة، فإن رد يون تشي تسبب في تجمد الهواء في الجليد.
وجه ياو ديي أظلم فجأة. وما كان تعبيرا لطيفا وودي سرعان ما أصبح باردا.
تشي ووياو… لم يكن هناك أحد في المنطقة الإلهية الشمالية الذي لم يكن على علم باسم ملكة الشيطان.
ومع ذلك، لم يجرؤ أحد على مناداتها بذلك.
الساحرات يعتبرن ملكة الشيطان على وجه الخصوص صاحبة أعلى مظاهر حياتهن وأكثرها منعاً للمس بها. ويون تشي لمس للتو مقياس ياو ديي العكسي!
“كيف… كيف تجرؤ؟” كان تيان موهي قد استقرت جروحه، لكنه استدار بغضب وزمجر في يون تشي. “كيف تجرؤ على مخاطبة ملكة الشيطان مباشرة. سـ ــ ”
انهارت قوة رهيبة فجأة من الأعلى وقطعته عنوة. استدار تيان موهي لينظر إلى تيان مويي، هز الأخير رأسه بتعبير خطير على وجهه.
على الفور سحب تيان موهي صوته، ولكن من الواضح أن عينيه كانتا ترتجفان من المشاعر عندما نظر إلى يون تشي.
على الرغم من أن ياو ديي كانت الشخص الذي أذيته، فإن كل غضبه كان موجهاً إلى يون تشي. فقد كان هو الذي آذى تيان جوهو في وطنه، والضرر الذي ألحقه بسمعة تيان جوهو وروحه كان أسوأ بكثير من الجسد … لم يرغب أحد ممن دعوا أنفسهم مقيمين في عالم السماء الإمبراطوري في أن يترك يون تشي هذا المكان حياً.
عندما حظي يون تشي بوضوح بحماية الساحرة، لم يجرؤ أحد على التحرك ضده. لكن الآن؟ إذا وصف جوابه بأنه متغطرس سيكون بخسًا كبيرا ـــ هذا يعني انه يحفر قبره!
الساحرة لم تكن مؤهلة لدعوته؟ حتى المخلوقات العليا في العالم، أباطرة إله لم تكن لديهم الوقاحة لقول ذلك!
بالنسبة لجريمته بمخاطبة ملكة الشيطان باسمها… إذا لم يكن هذا إنتحاراً، فماذا كان؟
في البداية، ظن الناس أن يون تشي غامض بعد أن هزم تيان جوهو بطريقة ساحقة. ولكن هذا الانطباع تغير إلى أعلى درجة من الوقاحة والرغبة في الانتحار في غمضة عين فقط.