^chapter 15^

343 33 25
                                    

مشاعرك التي تعيشها الآن وتظن أن نارها لن تخمد أبداً ، غداً ستمسي ركام رماد."

.
.
.
.





" 12:01بعد منتصف ألليـل"

"يركنَ سيارتـه جانبآ على بعد مترآ من تلكَ البنايه امامهم، وهي تعجَ بضوضاء عاليه وأنوارآ تضيئ الشارعَ امامهـا، يجلسون داخل السيارهَ، ينتظرون قدومَ احد اصدقاء سيهون،تنهدَ مزنجرآ بتمللَ من جلوسهم الهادئ منذ ساعة، اصواتَ تنفسهم كل مايسمعَ داخل ظلام السياره، تنهد تايهيونغ رافعَ نظره لمرآه السياره الامامية، ليقابلهَوجهها من بعيد، تدير رأسها جانبا تنظر للطريق جانبآ، هادئة صامته شاردة بنظرها وجها خالي من اي تعبير يذكر، رسمَ شبه ابتسامه زينتَ ثغره بها لمظهرها الجميل الأن شكلها تغير بعد تلكَ الغره اخذه جبهتها ستائر لها،وخصلات شعرها الطويل،يترجل براحة لكتفها ، طرتَ ذكراها اول يوم اتتَ بهِ لشركـة، بملابس الصبيانيه خاصتها، لاينكر البتَ كم كانت جميله بملابسها تلكَ، تصرفها الشبابي، ملامح وجها اللطيفه، انها أطهر وانقى من اتدخل لمكان كهذا، ان تعيش بهذا الاسئ،أخرجه من قوقعهَ أفكاره الجميله بنسبه لهَ اضواء سياره خلفهما، عرفوآ لقد وصل، ليترجلوآ من مكانهم،"

"تقدم الرجل حيثَ سيهون وتايهيونغَ رفعَ يديه مصافحَ ومرحب بهم ليفعلوآ المثل مرحبين بهَ كل من سانا وتايهيونغَ، ابتسمتَ جيسو بخفه تحني راسها باحترام لهُ كونها عرفتهُ، انهَ نفس الشخص الذي ساعدها على تحديد موقعَ جاي باركَ"

"اذا انسة جيسو، انا متفاجئ من جرأتكِ لتدخلي بهذة المعركة وحدكِ"

"انزلت راسها تخفي ابتسامتها الحزينة، وخوفها من هذة المهمة،خائفه لاتنكر ذلكَ،خائفة انها اذا واجهتهَ سترى اختها من خلالهَ، تخاف ان تتذكر تلكَ الدماء، وتلكَ رجفه اليد لاتريد ان يروها ضعيفة مجددآ، لن تكون كذلكَ بعد الأن "

"لابأس سيدي، هذه الحياة ليستَ جميلة للأبد، انها تحاربكَ باقسى ماتملكَ، لكن لتفوز وتنهض من جديد عليكَ ان تكون اقوى منها"

"بلعتَ ريقها بابتسامهَ لطيفة زينت بها ثغرها وملامحَ وجهـها، لكن من شرد بتلكَ الابتسامه، لعرف كمَ تخفي من الألم بداخلها،خلفها فتاة منكسره محطمة الى شتاتَ صغيره، تمثل القوة امامهم، لكنها فتاة تريد البكاء بحضن شخص يمسح على كتفها ويخبرها انها بخير ستكون بخير، يعطيها الأمان الذي فقدتهَ منذ زمن، يعيد لها روحها للحياة دون عائلتها، شص عند النظر اشعر انها بأمان، شخص دافئ كدفئ الشمس بيوم تعصف بهَ الرياح بفصل شتائي،كأمان المنزل بيوم ممطر، هذه ماتتمناه لكن من يكون،!"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن