▪︎فالصباح - جناح جوهر▪︎
بدات تتحل عينيها بتعب و بشوية عليها ناضت تتحك فيهم حتى وقفات على رجليها..دازت من حدا المرايا الطويلة المعلقة فواحد الحيط غادية للحمام حتى تتوقف بدهشة فاش لمحات حاجة ذهبية دايزة..رجعات خطوات للوراء لقدام المرايا و هي تصدم انه ديك الحاجة هي هاد البيجامة لي كانت من ضمن الهدايا د آزاد لي مابغاتش تقيصهم حيت ماشي من ستايلها ابداا!..ضورات راسها فالجناح كان خااوي الا شاهين لي ناعس فالقفص ديالو...
جوهر حطات يدها على جنبها: رهوووج!!!
فجأة وقف قدامها: صباح الخير أميرتي الجميلة...
قاطعاتو: فسر لياا هادشي؟؟؟(تتوريه حالتها)
رهوج ضور عيونو لي لونهم مثل ديال الزواحف تيشوف فالسقف و التوتر باين عليه: احمم...
جوهر ربعات يديها و هزات حاجبها: رهوج تنتسنا ياك؟
رهوج: احممم الحاكم...
جوهر بصدمة: ك كيفاااش؟؟؟؟(عاد تفكرات) اويلييي كناا فقبييلة الماااء و الفووبييااا و الثعبااان!! (شدات راسها) من بعد بانو دوك العينين الذهبيين!! (تفكرات يدها) و يدي!! تداوات!!!
رهوج تنهد: فخامة الحاكم جابك من القبيلة لجناحك هو لي اهتم بيك و صدقيني أميرتي مغتييقينيش الى قلت ليك كان خايف عليك بزاااف و حنوون و ماستغلش ابداا غياب وعييك
جوهر شدات راسها: حتى من الملابس الداخليية لبسهم ليااا!! اففف منحرف!!
رهوج باستغراب: فالأخير راه راجلك هاداك ماشي انحراف هاداك...
جوهر احمرو خدودها بالخجل رغم غضبها و قالت بعدم رضى: و واخااا نييت و كوون فقدت عذرييتيي!! مزاال ماثايقة فيه لدرجة نسلمو راسي!!!
رهوج: الى المسألة فقط مسألة ثقة فتنظن بلي قريب تسلميه نفسك أميرتي لأنه انا ضامن ليك انه الحاكم مولووع بيك!
جوهر تنهدات و تقدمات بخطوات حتى دخلات للحمام: الهضرة ماعندي ماندير بيها باغية التطبيق! (سدات الباب)
رهوج هز حواجبو: ولكن راه بيين بالأفعال!...
بعدما خدات حمام دافئ تهدن بيه اعصابها خرجات لاوية عليها فوطة و توجهات للدريسينغ حتى لبسات فستان وردي و مجوهرات بنفس اللون..جلسات قدام الكوافوز تتقاد فالمايكاب ديالها و فنفس الوقت شعرها تيتقاد بالأدوات الخاصة بالتصفيف لي تطفو فالهواء بفعل منها فاش سالات جا دور آخر حاجة تديرها فروتينها الصباحي و هي تاخد حبة من دوائها..يالاه هزات كاس د الماء تعمرو حتى فجأة تتصدم انه الصنيديقة مكايناش!!..قلباات فوق الكوافوز مالقاتهاش المجوراا..الجناح كولوو ولا اثر حتى شافت فرهوج بوااحد النضرررة مثل الأسد الجائع!...
أنت تقرأ
العُــــقَــــابُ الأســــطــــوري🌼🦅|🇲🇦
Fantasy⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 🌼🦅الــــعُــــقــــــــاب الأســــــطــــــوري🦅🌼 🗿🤴🏽أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنــــا3🤴🏽🗿 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 __...