...

29 5 20
                                    


دخل الثلاثة غرفة إضافية بالبيت وأغلقوا الباب..

فشرعت أكيكو بالقول بعد أخذها لنغس عميق: حسنا تعلمون الآن أن ثلاثتها بالإضافة إلى كل الاعضاء المميزين بالمنظمة مستهدفون صحيح؟

أجاب كلاهما بنعم..

أكملت كلامها بنظرات جدية: الخطر المحدق بنا ليس العائلات الثلاث بشكل مباشر أو بالأحرى عائلة يون وفريدا فعائلة بلانكا لم يبق بها إلا إيلينا..

قال باكوغو: بسبب ذلك القيد لهذا يستخدمون التوابع الخاصين بهم كهذه العائلة بشكل أساسي..وحثالة هنا وهناك كأفراد هامشيين

لتكمل تاتيانا عنه: بحكم أن عائلتنا عائلة قوية وعريقة فإنها الضربة موجعة لنا، يستطيعون أن يهاجموا أي فرد منا بكل سهولة مثلما فعلوا لكيوشي..

"تماما " نطقت أكيكو "لهذا أنا أرغب للتنويه بأن القائد يخطط لإعطائنا تدريبات خاصة من أجل صقل آخر أسلحتنا قبل المعركة الأخيرة.."

نظرت لهما وقالت: لا أعلم إن أخبركما عن نظامكما الخاص بالتدريب لكن سأعطيكما إياهما..

أخرجت هاتفها وأرسلت رسالة لكل واحد منهما تحتوي على ملف يخص نظام التدريب الموجه لكل منهما..

ألقى باكوغو نظرة خاطفة عليه فكان كما توقع

تدريب يخص وراثته للعنقاء..

صمتت تاتيانا لبرهة ثم سألت أكيكو: لكن هو يعلم أن تي لا تنصاع لي..

لترد أكيكو بإبتسامة خفيفة: حسنا عندما حدثته عن هذا الأمر قال لي أنها ستفعل..

وقبل أن ترد تاتيانا قال باكوغو بهدوء: لست أعرف الكثير لكن أظن ذلك بسبب ما حدث مؤخرا..أخبرتني سابقا أنك وتي إتفقتما على حب أمك.. لذا سوف تعقل وتركز طاقتها على أن تصبح أقوى وأن تصد أولئك الملاعين..

تجمعت الدموع بعينيها ثم قالت بينما تضحك: لم يؤلمني الموضوع بقدر ما فاجأني أنك تتذكر ما أخبرتك عنه!!

أشاح بنظره قائلا بلا مبالاة: أيا يكن..

غير الموضوع مسرعا بقوله: هل تعرفين عن نظامينا؟

أجابت أكيكو بعبوس: في الواقع القائد منعني من رؤية نظامك..

أكملت بإبتسامة: إذا هل أزعجك فكرة أنني أعرف نظام تدريبك؟ هل تخفي أمرا باكوغو؟

رد باكوغو ببرود: أجل ما منعك القائد من معرفته..

إبتسمت بمكر وقالت: أوه ال"قائد" صحيح قائدك وقائدي وقائدنا..

إستوعب باكوغو ليشعر بالخجل قائلا بعصبية: لا أفعل هذا لأجله!!

ضحكت أكيكو قائلة: مر زمن لم أرك هكذا أتعلم؟

لتقول تاتيانا بتفاجؤ: صحيح خشينا أنك إكتأبت بسببنا

رد باكوغو بكل جفاء: رؤية وجوهكم البغيضة كل يوم وحده يسبب الإشمئزاز..

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن