𝙿𝚊𝚛𝚝 𝚝𝚠𝚘

1.2K 95 216
                                    

'مَن يُحِبك حقًا، سَيُحِبك بكل عيوبِك'________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

'مَن يُحِبك حقًا، سَيُحِبك بكل عيوبِك'
________________________
.
.
.

طوال هذه الأسابيع كلما ذهب شينيشيرو والرفاق إلى مقرهم، يجدون قمامة ورائحة مقرفة تملأ المكان، حتى هناك كتابات على جدران مقرهم بكلمات مثل خاسرون فاشلين ورسمات جنسية كتبت بمادة حمراء، لم يشك شينيشيرو بهذه المادة لأن لم تكن لها رائحة لذا على الاغلب ليست دماء وهذا مريح.

طوال هذه الأيام كان شينيشيرو يذهب إلى المستشفى لوحده يزور به المصابين الذين وجدهم أمام مقر العصابة، كان يشتري بعض الحلوى، الزهور ويجلس بجانبهم يتكلم ويضحك معهم، حتى أنه يأخذ أيما في بعض الأيام هي حنونة لذا ستعطي شعور مريح لهم، وبالطبع لن يجلب المشاغبين الإثنين لا يريد إثارة خوفهم.

طلب شينيشيرو من أعضاء عصابته الإهتمام بنفسهم حتى يقومون بالحرب على عصابة بوزوسوكو، لان لديه شعور سيء حيال تأخره بالحرب، وقد يتعرض أعضاء العصابة إلى نفس ما حدث سابقًا.

كل يوم يذهب إلى المقر مع تاكيومي وبينكي ويقومون بتنظيف الفوضى.

تاكيومي يملأ الأكياس بالقمامة التي تغطي الأرض وبينكي وشينيشيرو يمسحون الجدران من الكتابات والرسومات المقرفة.

"لما لا نطلب من الأعضاء تنضيفها؟"
قال تاكيومي، وكان منزعج قليلاً من حمل القمامة والرائحة الكريهة.

"وما دخل الأعضاء نحن من عليه تدبر الأمر لأن الخطأ خطأنا، أو بالأصح خطأي لأني رفضت ذلك اليوم، اذا كنتم تريدون الذهاب اذهبوا سأكمل عنكم"
قال شينيشيرو بإبتسامة، هو لا يزال يشعر بالذنب أنه المتسبب بهذا.

"شين، أنا-"
لم يكمل تاكيومي كلامه.

"تاكيومي هل يمكنك أن تخرس، حرك مؤخرتك ونظف جيدًا ليس لدينا اليوم بطوله"
قال بينكي بينما يمسح الجدار بالممسحة.

"تريدون المساعدة؟"
جاء صوت هادئ غير مألوف.

القوا نظروا عليه، فتى طويل قليلاً، بشعر ابيض ناصع، وملابس بيضاء ، وعلى كتفه سترة بيضاء طويلة حتى الركبة ، مع قرط أحمر في أذنه اليسرى.

𝒘𝒂𝒌𝒂𝒔𝒉𝒊𝒏 / رائحة الفراولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن