1
2
3
HAVE FUN
╄━━━━━━━━━━━━━━━━━━━╃
هناك منظمة تعمل على تجهيز مسدسات ليزر يفتك في البشر وهذي المنظمه تعمل في قرية صغيره وتنقسم المنظمة ل٤ فئات أول فئة تستعمل مسدس الليزر الأزرق والثانيه تستعمل الأحمر والثالثة الأخضر والرابعة البني وبعد أن صنعتها قامت بإجبار أحد الشخاص على إقامة حفل كبير ودعوا جميع من في القرية وفي أثناء هذا الحفل بدأوا بقتل الناس وتحوّل الحفل إلى مجزره ولم يتبقى من هؤلاء الناس إلا مجموعه من الأطفال وهم ٣ فتيات وولدان أخذوا يركضون في القريه هربا من المنظمة وفي طريقهم يقومون بأخذ مياه وخبز من المحلات ليحتفظوا بها.
••✦••
إنتهى بهم الأمر في منزل كبير تصميمه من الداخل غريب نوعا ما وقريب إلى القصر دخلوا المنزل ودخلوا في الساحه الداخليه جلسوا ليرتاحوا ومنهم من بدأ يشرب الماء ويأكل وكانت ريكا تعتبر قائده المجموعه وهي من توجههم فلذلك جلست تفكر في خطة للنجاة وأثناء تفكيرها رنّ هاتف أحد الفتيات وعندما أجابت ورد علها الطرف الآخر ابتسمت وقالت: أنها قادمه. جميع الفتيات والاولاد اصيبوا بالهلع وأخبروها إلى أين ستذهب أخبرتهم أن أباها اتصل بها وهو ينتظرها في الخارج.
ريكا:لا تذهبي لم يبقى أحد من الناس على قيد الحياه ولو كان والدك حي فكيف سيعرف مكاننا أساسا لا تخرجي متأكده أنهم من المنظمة.
ولكن الفتاه تجاهلتها وقالت: تشعرين بالغيره لإن أبي حي وسأكون بأمان صحيح؟!
ردت عليها ريكا( بغضب وصراخ):ليس كذلك لا أريدك أن تموتي.
ولكن الفتاة تجاهلتها مجددا وخرجت وبعد قليل من خروجها سمعوا صراخها وهي تطلب النجده لم يتجرأ أحد على الخروج ولكنهم ذهبوا إلى أحد الغرف التي تحتوي على نافذه وأخذوا يبحثوا عنها بأعينهم ولكن ما رأوه كان صادما كان هناك ٤ رجال ومن الواضح أنهم من المنظمة بسبب مسدسات الليزر التي معهم وملابسهم الغريبه كان ٣ منهم يوجهون المسدسات ناحية صدر الفتاة والرابع يثبتها كي لا تهرب فور أن رأوا ذلك إلتفتوا جميعم معدا ريكا وأحد الولدان لم يلتفتوا وأجل لقد رأوا مقتل تلك الفتاة أمام أعينهم حيث أن الرجال وفي لحظة واحده أطلقوا الليزر عليها فماتت فورا وجسدها متصلب بسبب الليزر وبشرتها أصبح لونها أغمق عوضا عن صرختها اللي دوت قبل موتها تصنمت ريكا والفتى وأخذوا يرجعون إلى الخلف وبصرهم معلق على النافذه ثم قالت ريكا: تحركوا لنهرب فورا هياااا.
••✦••
أخذوا المياه والخبز وبدأوا بالركض في المنزل إلى أن وصلوا إلى الجهة الأخرى من المنزل تحتوي على باب يؤدي إلى الخارج توقفوا هناك التفتت لهم ريكا وقالت:سأخرج بهدوء للتأكد أن المكان آمن ثم سأعود.
أومأ الجميع لها ثم خرجت تلتصق بالجدران وتأكدت أن المكان آمن ثم عادت لهم مجددا وقالت أن المكان آمن ثم خرجوا من المنزل استمروا بالركض إلى أن وصلوا لبيت منعزل ذهبوا ودخلوه وانصدموا بوجود امرأة شابه في العشرينات من عمرها خافوا في البدايه ولكنها قالت لهم ان يدخلوا حتى لا تجدهم المنظمة دخلوا جميعهم ولكن ريكا كانت غير مرتاحه لهذي المرأة
جلسوا واصبحوا يلعبون ويتحدثون وريكا تختلس النظر للمرأه من حين لحين ومستعده لأي شيء يمكن أن يحدث وفجأه لاحظت أن تحركات المرأه في المنزل وتصرفاتها معهم أصبحت مريبه فانتظرت إلى أن دخلت المرأه لداخل المنزل وقالت للبقيه:لنهرب لا أشعر بالراحة. ولكنهم رفضوا وقالوا: أن هذا أكثر مكان آمن وخصوصا مع تلك المرأه.
حاولت إقناعهم ولكن دون فائده ولم ترد الهروب وتركهم لذلك انتظرت وعندما عادت المرأة كانت تمتلك مسدس ليزر جميع الاطفال انتفضوا وأخذوا يصرخون ويركضون في الغرفه وريكا لم يكن بوسعها فعل شيء سوى الهرب لوحدها لن تستطيع مساعدتهم فخرجت من النافذه وأخذت تركض وتركض ودموعها تنساب على خدها لا تريد تركهم وفي نفس الوقت لا تستطيع مساعدتهم.....
╄━━━━━━━━━━━━━━━━━━━╃
شرأيكم بالقصة كبداية؟
وش تتوقعون يصير لريكا في المستقبل؟!
رأيكم بالبارت عامة؟
573كلمة
See you next part
أنت تقرأ
{KILLER SPECTRUM}
Fiksi Ilmiahهجوم مباغت من منظمة تمتلك مسدسات لليزر على قرية أدى الهجوم إلى قتل جميع من في القريه إلا طفله واحده {ريكا} استطاعات الهرب. ما اللذي ستفعله ريكا في باقي حياتها مع ظهور الأشياء الغريبه على جسدها وتشنجات مفاجئه يتحول جسدها خلالها للون الرمادي؟ وما سر...