الفـصل الرابع عشـر : اصدقاء
تجاهلوا الأخطاء الإملائية لطفاً 💕
.
.
.
.
.بعـدم تصديق و صـدمةٍ تحدث تايهيونغ
"هيي كوك انتَ لستَ جاد صحيح؟"
جيون نظر لهُ بحدة يحاول كبح ذاتهِ من الانهيار لانهُ في آخر أيام يُمثل بشدة ان لا ينهار كُلما اقترب أو عرف خيط جديد عن ذلك السافل الذي يود ان يستحم بدمهِ ان رأه
"فـلتسقط السموات على رأسي و رأسك ان كُنت كاذباً و لما سُوف اكذب أو امزح حيـال امر حساس كهذا؟"
جيمين اخذ نفس عميق و حاول إيصال الكلام بشكل جيد
"اسمعني جونغكوك جيون نحن رِفاق مُنذ زمن طـويل جداً لكن لم تخبرنا يوماً بـِبعض جوانب حياتك الماضية انتَ كُنت تخفي أمراً كبير يا صديقي و تتحملهُ وحدكَ لما لم تخبرنا؟ أعني نحن لم نكن حقراء لدرجة اجبارك على الحديث و كنا نفكر انكَ رُبما لا تحب الماضي لكن امر كهذا كبير و صادم جداً "
زفر جونغكوك انفاسهُ و دلك ما بين حاجية بسبب الصُداع الذي اجتاحهُ بقوة فجأة!
" انا حقاً اسـف جونغكوك "
تحدث تايهيونغ مقتربتاََ من رفيقهُ الغرابي ليلف ذراعهُ حول كتفهُ
" لا تعتذر لم تقترف ذنباً كـِتعتذر.. "
هو أجاب
" لكن لما يا رفيقي تحمل شـيء كهذا داخلكَ و لم تخبرنا؟"
"لقد كُنت اخاف الشفقة.. انا حقاً تعبت يا رِفاق لم أعد استطع التحمل أكثر و انا كُل يوم انام بقلقٍ و رعب و كوابيس و نوبات اختناق و ذلك الساقط ابن العاهرة يصول و يجول يُضاجع هذهِ و تلكَ و يقتل بدمٍ بارد انا سوف اقتلهُ او اقتلهُ لا خيار ثالث.. فـور معرفتي أين هو!سوف اذبحهُ اقسم بدم والدتي الـطاهر! "
هو تحدث بنبرةٍ مرعبة قد شهدها صديقاه لأول مرة
" لم يكن عليك التفكير هكـذا جونغكوك لقد رأينا بعضنا البعض باسوء حالاتنا ها أنا امامكَ اتذكر كيف اصبتُ بالانهيار عندما توفيت والدتي آثر الانفجار داخل المجمع التجاري؟ فـ لـولاكم فـ لم أكن جيمين بارك اليوم رغم حزني عند تذكرها لكن يجب علي أن أصبح أقوى من أجلها و من أجل نفسي و كذلك تايهيونغ و مشاكل والديه التي لا تنتهي ألم نقف نحن معهُ أيضاً ؟رفيقي الذي بيننا يسمى علاقة حب صداقة و علاقة أخوية لا وجود لشيء يُدعى شفقة بين من يُحبون بعضهم البعض فـ ليس عليك تحمل شيء كبير داخلكَ يا رفيقي فـما فائدتنا ان كُنت تعاني بمفردك يا وغد؟ "
أنت تقرأ
Jamais Vu
غموض / إثارةالمـأَلـوف المَـنسي.. و كم مـَن حِوارٍ قد أَلفتـهُ في رأسي لعلي أُلاقيك.. و كم مرة وددتُ أن أحتضنك.. لـقد كُنت تماماً مثل نسمة الهواء العليل جئت لـثوانٍ و رحت في مهب الريح.. . . JJk . . مُلاحظة: قبل البدأ بِقراءة هذهِ الرواية يُفضل ان تضع التطبيق خ...