1 | خبر عظيم

2 0 0
                                    

استطاعت فاطمة أخيرًا التغلُّب على خوفها من المجتمع، إذ قررت أخيرًا البحث عن عمل تستطيع به سد نفقات دراستها الجامعية. قابلت السيد عباس في شركته ودار بينهما الحوار التالي:

فاطمة: مرحبًا، أنا راسلتك سابقًا من أجل العمل

ترك السيد عباس أركيلته ورمقها بطرف عينه، قال: ماذا تريد فتاة مثلك من هذا العمل؟

فاطمة: حسن، ماذا تعتقد أ...

عباس: ماذا؟ أنتِ بحاجة ماسة إلى المال؟ وماذا سيفيدني ذلك، ما الذي ستقدمينه في المقابل؟ العمل كمندوب مبيعات يناسب الرجال أكثر.

فاطمة: عفوًا سيدي، نعم أنا بحاجة إلى المال، في المقابل ستستفيد من مهاراتي التي تنمو بسرعة، كما أنني..

عباس: كما أنك فتاة، جربت هذا الأمر من قبل، أنتن خجولات ولا تستطعن إقناع المشترين بمهارة كبيرة.

فاطمة: المنتج الجيد لا يحتاج لمهارات كبيرة في الإقناع والمساومة، ألا تظن أنه بدلًا عن تحسين جودة المناديب يجب علينا تحسين جودة المنتجات؟

ابتسم عباس ابتسامة خفيفة ثم أمسك بغليونه وأخذ يستنشق الدخان، سعل خفيفًا ثم أطرق يفكر، فهمت فاطمة أن هذا بمثابة رفض فحملت حقيبتها وهمت بالمغادرة.

ناداها قبل أن تتجاوز باب المكتب: يا فتاة
التفتت فأكمل كلامه دون أن ينظر لها: أعجبتني قوا حجتك، غدًا سيكون أول يوم لكِ في المكان.

ابتسمت فاطمة وأومأت برأسها، خرجت مسرعةً ووجها ممتلئ بالسرور.
----------

كان الشياطين مجتمعين حول مائدة مستديرة، ستة شياطين من رتبة "خطيئة"، يشتهرون باسم "الخطايا السبع المُمِيتة"، كان هناك كرسيان شاغران أحدهما لـ"برايد" والآخر لـ"لوسيفر".

فتحت أبواب القاعة وظهر شيطان مهيب، له قرن مكسور وسيقان طويلة تشبه سيقان الماعز، من لا يعرف لوسيفر؟ فورًا قام الستة من مقاعدهم وأخفضوا رؤوسهم، تقدم لوسيفر نحور مقعده ببطء.

لوسيفر: تفضلوا بالجلوس.. لدينا موضوع هام لنناقشه، مصيبة جديدة حلت على المملكة.

المملكة السُّفلى هي عالم قريب من عالم البشر، هناك ترى جميع أنواع الشياطين، ذوات الأجنحة وأصحاب السيقان الطويلة. لكل رتبة مكانتها في المملكة، ترتيب الرتب كالتالي:
- الحاكم "لوسيفر"
- الخطايا السبع "برايد، راث، سلوث، إنبي، جلاتوني، لاست، جريد"
- اللَّمَم "وزراء ومساعدون ملكيون"
- الإنكشارية "جيوش عظيمة تتحرك لحماية المملكة وتأمينها ضد العدوان الخارجي"
- عامة الشعب "هؤلاء يعيشون في المملكة ويمتهنون كل أنواع المهن"

جيش الإنكشارية يتكون من سبع فرق، كل فرقة يقودها أحد الخطايا.

إنبي: لا أعرف كيف استطاع البشر فعلها

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 18, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الأسود هو لون الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن