احبك كحب الرسول لعائشه ♥️✨(30)
بقلم يسرا محي الدين يونس💙🖇️..حسناتنا(واليل اذا يغشى💙والنهار اذا تجلى💙وماخلق الذكر والانثى💙ان سعيكم لشتى💙فأما من اعطي واتقى💙وصدق بالحسنى💙فسنيسره لليسرى💙).
احمد : غمضيهم عشان تعرفي..
انا : م كنت عاوزه اغمض عشان لو غمضتا الشمار حيفوتني ولو م غمضته اصلا حيكون مافي شمار ف غمضته🤣😂💔..
احمد : اخد مسافه بعديها قال لي فتحي..
انا : اتردت بعدين فتحتهم.. وياريتني م فتحتهم لقيت ناس كتااااار حوليني واحمد قاعد في الارض القعده الهبله ديك وماسك علبه فيها دبله في يدو..
انا : I just keep silent 😶.
احمد : جيبي يدك يا السمحه..
انا : كنت مزهوله حرفيا د شنو الموقف العظيم دا، امي وابوي واقفين المشكله وخالتو ريا وحنان والدنيا كلها واحمد بقل فينا ادبو كدا..
احمد : يسرا جيبي يدك ممكن؟؟!!!وكان بضحك شديد..
انا : اصلا انا ما كنت فاهمه حاجه وبعد ضحكتو دي افهم شنو تاني؟!..
احمد : زول يقرصها ياجماعه خالتو ندي ماتساعدينا🤣👋🏻.
انا : بدون م امي تعمل حاجه قمت مديت ليهو يدي..
احمد : مجرد م مسك يدي حسيت وكأنو الدم في جسمي كله وقف كدا وبدا يضخ تاني..
انا : كنت عامله منكير ب الون الكحلي لمن عاينت لي يدي ب الدبله كدا حسيتها يد بت تانيه م حقتي😭😂💙.
احمد : اها ونا م حتلبسيني يعني حتفضلي تشوفي في يدك دي كدا؟!😂..
انا : طبعا احمد لو ماحرجني مايبقا احمد..شلت الخاتم ولبستو ليهو م عارفاهو حس بشنو بس دي كان اول مره امسك يدو فيها..
الناس دي بدت تزغرت وجوطه وابوي فجأه ظهر لي من حيث لا احتسب اصلا ماف يوم شفتو في حفله ضماني شديد وقال لي لو في يدي تفضلي معاي طول العمر وما اديك لزول💙🌸 بس دي سنه الحياه بتقول كدا..اما بلنسبه لشروطك احمد أصر علي الخطوبه😂💔قلت ليه طيب نتفاهم في البيت، جو ناس مبروك مبروك فلقونا عديل،،ملاذ ومحمد مشو يجهزوهم لجرتك.. برضو لمن جو كانو حلوين ب الجرتق بس انا كان نعسته😂😭💔أثناء الجرتق في زول جا جراني من الصاله رفعت راسي لقيتو أحمد طلعنا بره..
احمد : اهو دي صحبتك عرست انتي البقعدك شنو؟!
انا : م فاهماك..
احمد : رافضه العرس لي..
انا : عارف انت م بعيد كلامي😒زي ماقاعد تقول انت..
احمد : يابت الناس هوي "افتحي الشغل" ياخ..مالك قافله البلف دا عليك كدا؟!..
انا : م فهمتك طبعا،اصلا م قاعده افهم كلاماتك الزي دي😂😭💦.
احمد : خلاص طيب يعني ارخي حبه وماتتكلمي معاي ب اسلوبك دا احنا اسي مخطوبين..
انا : 🤣🤣🤣اهاااا..
احمد : اها في عينك..يعني استناك لمتين؟؟
انا : لمن اخلص جامعتي..
احمد : شفتي جامعتكم دي بحرقها ليك انا،بمش بحرقها عديل..
انا : والله يكون م قصرت🤣👋🏻.
احمد : اهو طيب فرحانه ب الحريقه مالك.. وعامله ميته فيها اسي..
انا : طالما هي قاعده كدا انا م بقدر اخليها.. لكن لو حرقتها بعرسك طوالي..
احمد : خلاص طيب ح اعتبر د مشروعي الجاي😂🤝🏻.
انا : ياخ كلها سنه وكم شهر مابتعرف تصبر؟!..
احمد : مابعرف..
الحفله انتهت والناس بدت تطلع قلته ليه ملاذ حتكون محتاجاني ح امش ليها قال لي تمام قبل م امش ناداني لمن جيتو قال لي جيبي يدك خت يدو جنب يدي وصورها هو كان متحنن عشان عرس اختو ونا راسمه عشان عرس ملاذ طبعا المهم الشاف يدينا حيقول متزوجين م مخطوبين😭😂❤️بس الصوره كانت سمحه شديد💙🔥 مشيت لقيت ملاذ بتفتش علي سبت لي لجدي الستين بعديها باركت لي و حضنتني قعدت تبكي قالت لي عاوزه ادسك في شنتطي ياخي ورح😭قلته ليها د مازمن عوارتك راجلك وينو؟! قالت لي بره سوقتها ومشيت ليه قلته ليه اسمعني هنا يامحمد ملاذ دي أغلى حاجه عندي اذا م بتقدر تسعدها من اسي كلمني م بديك ليها،،قعد يضحك قال لي معقوله ياخ؟! قلته ليه جاده معاك تشيلها فوق راسك دا وم تقصر منها ابدا وتحافظ عليها وتحافظ على ضحكتها سامع كلامي دا،، محمد قال لي لو مابقدر اعمل ليها دا كله م كان اتجرئت وطلبت يدها وخليتها شريكه حياتي ف اطمئني الكلام دا انا مصممو مع نفسي زمان بدون م انتي تقوليهو انتي اسي بتلحني بس وسعادتي ياها سعادتها هي عرفتي💙،، في زول م بحافظ علي سعادتو؟! قلته ليه لا،قال لي طيب طالما هي معاي انتي خليك مطمئنه وح اعمل القلتيهو ب الحرف❤️.
اطمئنيت لاني عارفه محمد بحبها قدر شنو🤎🔐قامت حضنتني وبكت تاني وودعت ناس بيتهم كلهم حسام حنني كان ببكي شديد، مشت معاو وركبو عربيتهم واتحركو علي كندا طوالي.. لقيت خالتو حنان وحسام ببكو زي المات ليهم زول شاكلتهم قلته ليهم هي م طايره ب المره حتجيكم تاني د شنو د ونا بهرش فيهم كدا ومن جواي كنت اكتر وحده مكسوره..رجعنا البيت والله وكأنه العماره كلها فاضيه بغياب ملاذ بس💔.. جيت كنت فترانه وقلته م عندي اي حيل امش الجامعه بكره لكن قلته بقله ادبي دي ح اتفصل احسن امش.. بعد جهزت كل شي بقدره رب العالمين لانه كان م عندي قدره حرفيا فتحت الشبكه لقيت احمد مرسل لي "خطيبتي♥️" رسلته ليه عجبك الاسم صح فقلته تجربو🤣👋🏻.
جزبتني الصوره الخاتيها بروفايل فتحتها لقيتها ياها صوره يدينا السمحه ديك🤣💙شلتها ختيتها استوري وكتبت "when you choes the wright one💍💙"
وقفلت الشات ونمت صحيت الساعه تلاته كدا بصوت رنه تلفوني اتخلعت بس لقيتها رنا رديت ليها ونا جوه الحلم م فاهمه اي شي بس شكلها قاعده تنبز فيني خاينه وكوزه وصحبه السجم وخطوبتك وماخطوبتك ومابعيد يكون عقدتي اصلا،، رطنت فيني رطانه قلت ليها اسي نعسانه انا بشرح ليك بكره الصباح قالت لي تفضي كيف اسي بكون عاوزه تتكلمي معاو هو وقفلت.. بعد ساعه رنيم ضربت.. قلته يخوانا د كلام شنو؟! الواحد م ح يرتاح شكله مع الخوازيق ديل شلتهم حشرتهم كلهم في مكالمه جماعيه ب عبدالله ومازن و حسن وشرحت ليهم طبعا الكلام دا في الساعه اربعه ديك مازن وحسن باركو لي عبدوش قال لي انا مازعلان نهاي عشان م وريتينا انا زعلان عشان قاطعه لي نومتي اصبري بكره الجامعه م حتشيلنا..كلهم قفلو الا رنا فضلت معاي قالت الا احكي ليها ب التفاصيل ونا شده م نعسانه قمت عملتو وضع طيران واتخمدت وكنت متأكده انه بكره بسام ماف لي..صحيت ب مكالمه من احمد..
احمد : البحبها❤️..
انا : ياعيون البتحبها..
احمد : م عندك جامعه اليله ولاشنو؟!..
انا : عندي💔.
احمد : وبعدين مع صوتك النعسان دا؟! .. شكلك حتمشيها العصر..
انا : اتسائبت وقلته ليه بجد الزمن اتأخر يعني الساعه كم..
احمد : م عارف عندك ساعه هناك في تلفونك شوفيها..
انا : م عندي تلفون قاعده اتكلم معاك بكرتونه..
احمد : د زمن هظار اسي؟!.. قومي يلا اها بسام حيجيك..
انا : ح امش ب المواصلات لانه اصلا زمنه جا قبيل وبسام م بهظر..
احمد : لكن انتي البتهظري، الله يصبرني انا، قومي يابتتت..
انا : الساعه اسي 10محاضرتي حتبدا 11عندي ساعه قدامي..
احمد : طيب في الساعه دي قومي اتزفتي اجهزي عشان اجي اسوقك..
انا : طيب تمام،،بس مالك قافل الشغل من الصباح اتزفتي وبتاع..
احمد : عشان انتي زفته قومي ياخ😤.
انا : حاضر حاضر..
احمد : وشايفك بتتعلمي مني🤣👋🏻.
قفلت في وشو ومشيت جهزت اصلا بقيت م بطول عشان اجهز كان التسريح بشيل معظم زمني..بعد نص ساعه سمعت بوري تحت شلت شنتطي ونزلت..
احمد : قام نزل فتح لي الباب💛".
انا : بعرف افتحو براي ع فكره..
احمد :🤦🏻♂️🤦🏻♂️.
انا : طلعت وقلت ليه بيتكم قريب من هنا؟!..
احمد : اي مابعيد شديد،، لكن البعيده جامعتك وباقي عشرين دقيقه..
انا : نص ساعه..
احمد : اسي بكون ذئب بقت 19m..
انا : والله نص ساعه..
أحمد : ماتحلفي وافتحي كرتونتك دي شوفيها..
انا : فتحت تلفوني لقيتها فضلت 19m بجد..
وصلنا الجامعه جريت لحقته المحاضره حقتي قعدته بعيد من رنا عشان عارفه م ح نفهم احنا الاتنين😂😭رنا ماصدقت المحاضره انتهت جات طوالي فتشت يديني لقت الخاتم قالت لي والله قايلاك بتهظري،، احمد طلع جادي لكن🔥..
رنا : كان يعقد ياخ هو من زمن الخطوبات..🔘حَوقِلو.................♥️🌸