حدقت من النافذة وأنا أنظر إلى شخصية فيليكس النائمة. كانت الفصول مملة في البداية ، ولم يكن صوت المعلم الكئيب مفيدًا أيضًا. كنت على وشك أن أغفو من نفسي قبل أن أرتعش من رنين جرس الغداء.
بجواري ، استيقظ فيليكس أخيرًا من سباته أيضًا. لقد كان لطيفًا - انتظر الأمر ليس لطيفًا ، اللعنة ، توقف هيونجين عن كونك مثليًا ومد ذراعيه لأعلى وعيناه مقربتان. وقف متعبًا وأخذ صندوق غدائه من حقيبته.
"هل ستأتي لتناول طعام الغداء؟" سألني بشكل رتيب وعرضي. لماذا كان يعاملني بشكل طبيعي؟ ألا يعرف أنني مصاص دماء؟ أنني لا آكل "غداء"؟ ربما لم يكن يعرف أنني مصاص دماء.
"اه - اااا نعم." أجبته بحرج قبل أن أقف. مشيت إلى حيث وقف جونغ ان عند الباب الأمامي ، وخلفي فيليكس خلفي.
"يو فيليكس ، أين ذهب هيونجين - هيونغ؟" ما الذي كان يتحدث عنه هذا الغبي؟ أنا أمامه مباشرة. التفت لألقي نظرة على فيليكس لكنه لم يبد مفاجأة واحدة. وا - أوه. هذه هي قدرة مينهو التي كان يتحدث عنها.
"إنه أمامك." قال فيليكس بصوت عميق قبل أن يدفعني إلى جونغ ان. كان جونغ ان مندهشًا على أقل تقدير ، فقد سقط على الأرض بينما كان يصرخ مثل الفتاة. بحلول الوقت الذي وقف فيه على قدميه ، كان يلهث بشدة وهو يمسك صدره.
"أوه ، واو ، لم أرك هناك هيونجين." كان جونغ ان لا يزال يلتقط أنفاسه ويرتجف مثل جرو خائف ، ضحكت قبل أن أسحبه هو و فيليكس إلى الكافتيريا. بمجرد أن نزلنا ، رأيت تشانغبين و جيسونغ جالسين بالفعل على طاولة ، مشينا جميعًا هناك وجلسنا.
"يا هل ترك كلاكما هيونجين في الفصل؟" سأل تشانغبين بغضب ، مستعد بالفعل للنهوض والعثور علي. لقد أصبت بالذعر ، لقد كنت أتعثر بالفعل في كلامي.
"أنا - أنا هنا بيني." أخيرًا خرجت. نظر إلي بفك منخفض ، كما لو كان مستعدًا للصراخ. لكن جيسونغ قد ضربه بالفعل.
"اااااااااااا—"
"حسنًا ، نحن لا نمتلك أيًا من ذلك." صرخة جيسونغ كانت مكتومة من قبل مينهو الذي ظهر من العدم بوجه أوضح أنه قد انتهى ويده على فم جيسونغ.
سعل جيسونغ بعنف وبصق عندما ترك مينهو وجه جيسونغ أخيرًا. نظر إليه بالكراهية والاشمئزاز.
" من تظن نفسك ؟ " تساءل جيسونغ وكأنه مستعد للقتال. وضع صدورهم معًا على الرغم من قصره ببضعة سنتيمترات. اقترب منه مينهو بنفس الوجه الصارم غير الودود الذي لا يمكن اختراقه والذي رأيته عندما قابلته لأول مرة. نظرت بين الاثنين مذعوراً.
أنت تقرأ
Immortality ~ Hyunlix
Fantasyحدق هيونجين في عيون فيليكس مع الكثير من الحب والخوف لدرجة أنه يمكن الشعور به على بعد أميال. "هذا يمكن أن يقتلك" "أنا لا أهتم ، افعلها هيونجين" كانت تلك كلماته الأخيرة قبل أن يصرخ بألم مبرح جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية ilovehyunjinsmile .